طفلة بزي طاقم طيران الإمارات تقدم المساعدة على الطائرة

طفلة بزي طاقم طيران الإمارات تقدم المساعدة على الطائرة
الوقائع الإخبارية : - أكملت تلميذة تحلم بأن تكون مضيفة جوية أول مناوبة عمل لها على متن طائرة تابعة لطيران الإمارات وهي بعمر 6 أعوام فقط.

وكانت كلوي سبريغز (30 عاماً) في رحلة مع طفلتها الصغيرة سادي لقضاء عطلة لمدة أسبوعين في دبي من مطار مانشستر عندما عرض عليها أحد عمال شركة الطيران أن تقدم المساعدة في بعض المهام قبل الطيران.

وظهرت الطفلة البالغة من العمر ست سنوات بالفعل، وهي ترتدي ملابس طيران الإمارات، وساعدت على توجيه العملاء إلى مناطق الانتظار الصحيحة بالإضافة إلى التحقق من التذاكر مع صعود المسافرين إلى الرحلة.
وتظهر لقطات رائعة سادي تقف على أبواب الطائرة تفحص تذاكر المسافرين وتشير إليهم إلى اتجاه مقاعدهم.

وقالت كلوي إن ابنتها شعرت وكأنها من المشاهير، حيث أوقفها الناس لالتقاط صور تذكارية في المطار وتجمعوا للنظر إلى ملابسها أثناء الرحلة. وقالت الأم إن فتاتها الصغيرة لم تتوقف عن الحديث عن تجربتها خلال عطلتها بأكملها، بل أرادت أن تخبر معلمتها بأنها تعمل الآن في طيران الإمارات في أول يوم لها في المدرسة في 8 يناير (كانون الثاني).

وارتدت سادي زي طيران الإمارات في الرحلات الثلاث الأخيرة التي سافرت فيها مع شركة الطيران منذ أن حصلت على الزي كهدية قبل عام. وقالت كلوي، من ميدلسبره في شمال يوركشاير: "لقد أحببت ذلك ومضيفات طيران الإمارات كلهن جميلات للغاية. إنهن حقاً مثل أميرات ديزني للأطفال وكلهن لطيفات للغاية".

وتقول سادي دائماً إنها تحب أن تصبح مضيفة جوية في يوم من الأيام وأن يكون ذلك عملها ويبدو أنها حصلت الآن على بعض الخبرة في العمل. وبعد العودة إلى المملكة المتحدة يوم الجمعة 5 يناير (كانون الثاني)، شاركت كلوي مقطع فيديو لـ "تجربة العمل" المميزة لسادي على تيك توك، وحقق منذ ذلك الحين 194000 مشاهدة و 14000 إعجاب، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.


تابعوا الوقائع على