تعليق نادين الراسي على نهاية "عرّابة بيروت"

تعليق نادين الراسي على نهاية عرّابة بيروت
الوقائع الاخبارية:علّقت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، على نهاية مسلسل "عرّابة بيروت"، موجهة الشكر لجمهورها على آرائهم التي تنوعت بين الحب والتعاطف والانتقاد، بحسب تعبيرها.

وشاركت الراسي عبر حسابها الرسمي على منصة "إنستغرام" مقطعًا مصورًا من أجواء الكواليس التي أظهرت مدى الجهد والتعب الذي بذله صنّاع العمل، وأرفقته بتعليق أعربت خلاله عن سعادتها بالتفاعل الذي حصدته، قائلة: إلى كل من شاهد وتعاطف وأعجب وانتقد، شكرًا.

وأوضحت حرصها على مشاركة متابعيها أجواء الكواليس والتعب الذي بذله فريق العمل، وسط تأكيدها بعدم نجاح أي شيء دون وضع كافة الإمكانيات فيه، مضيفة: "ربنا يعوضنا تعبنا بمحبتكن، واختتمت الفنانة اللبنانية منشورها، قائلة: كل عمل وأنتم ونحن بألف خير من الله، ومن محبينه.

وأعرب زملاء الراسي عن سعادتهم بالنجاح الذي حققته من خلال شخصيتها "مي"، بينهم سيرين عبد النور، وماغي بو غصن التي علقت: "ألف مبارك ندون".

كما انهالت التعليقات من قبل المتابعين، الذين أعربوا عن إعجابهم العميق بالشخصية التي قدمتها نادين بتفاصيلها الصغيرة، وسط تأكيدهم بأنها تضيف الكثير من الموهبة للأعمال التي تشارك بها، حيث كتبت متابعة: "شو بحب تمثيلك، وشو كنتِ صادقة، أثَّرتي فيَّ كثيرًا، وعملتي الدور من قلبك، رح نشتاق لمي.

ووصف بعضهم الآخر نهاية شخصيتها بـ"العادلة" لكونها أخذت حقها، وانتصرت بحصولها على أولادها، حيث كتبت أخرى: "الحمدلله، انتهت نهاية عادلة وأخذذت أولادها، انبسطنا معها، بكينا وضحكنا، ما طوّلي علينا بدور جديد، والله يوفقك كل التوفيق".

"عرّابة بيروت"

وكانت الفنانة نادين قد دعت السيدات اللواتي يعشن في مجتمع ذكوري لمتابعة شخصيتها "مي"، لأنها موجودة في كل مجتمع يدفع بناته للانحراف، ويوصلهن إلى أماكن لا يمكن العودة منها.

ودارت أحداث المسلسل المؤلف من 10 حلقات حول "أولد بيروت" وهو ملهى ليلي، تستغل مديرته بعضًا من الفتيات للعمل معها، لتتوالى الأحداث ويحاولن الانتقام منها. وشارك في بطولة المسلسل إلى جانب نادين الراسي كل من: مهيار خضور، وجيسي عبدو، ونور الغندور، ورندة كعدي، ورولا بقسماتي، وريان حركة، والمسلسل من تأليف مازن طه، ونور شيشكلي، وإخراج فيليب أسمر.

تابعوا الوقائع على