"الأكاديمية – مدلاب" توقع اتفاقية تعاون مع شركة أساسيات للخدمات الاستشارية

الأكاديمية – مدلاب توقع اتفاقية تعاون مع شركة أساسيات للخدمات الاستشارية
الوقائع الإخبارية - وقعت "الأكاديمية – مدلاب" (أكاديمية أصيل للتدريب وتطوير الموارد البشرية) - وهي الذراع التعليمي التابع لمختبرات مدلاب - اتفاقية تعاون مع شركة أساسيات للخدمات الاستشارية بهدف إعداد وتنفيذ البرامج التعليمية التدريبية للأكاديمية على الانترنت بأحدث الوسائل والتقنيات بحيث تصبح متوفرة لاختصاصيي و فنيي المختبرات الطبية وغيرهم من مزودي الرعاية الصحية في الأردن ومنطقة الشرق الأوسط.

وقد تم توقيع الاتفاقية من قبل الرئيس التنفيذي لأكاديمية أصيل، الدكتورة منار آغا النمر، والرئيس التنفيذي لشركة أساسيات، السيد أوفى فرعون، بحضور نخبة من فريق إدارة كلا الطرفين ، وذلك ضمن حفل توقيع أقيم في المقر الرئيسي لإدارة مختبرات مدلاب. وقد تضمنت الاتفاقية على التنسيق والتعاون ما بين الطرفين في أتمتة البرامج التعليمية المخبرية الفنية وبرامج بناء القدرات و المهارات السلوكية الضرورية لتخصص العلوم الطبية المخبرية، الأمر الذي ينعكس على المهنة لتتميز بالإنتاجية العالية والفعالية المطلقة والتي سيقدّرها المرضى و أصحاب العمل على حد سواء.

ويأتي هذا التعاون تماشياً مع توجهات مختبرات مدلاب وإيمانها بأهمية دعم التعليم والتدريب وتزويد طلاب تخصص المختبرات الطبية ببرامج تدريبية بأحدث وسائل الابتكار والتكنولوجيا عن طريق الأكاديمية – مدلاب (The Academy by MedLabs) التابعة لها، وذلك لمدى أهمية هذا المجال الذي يعتبر اللبنة الأساسية لعمل كافة القطاعات الصحية المختلفة.

وقد أشارت الدكتورة منار آغا النمر – رئيس مجلس ادارة "الأكاديمية – مدلاب" إلى أهمية التعاون المبذول ما بين الطرفين ومدى تناغمها مع استراتيجية الأكاديمية في بناء شراكات هادفة و مؤثرة مع مزودي الخدمات والتقنيات الحديثة، لرفع الخدمات التدريبية والتعليمية في الأكاديمية لأعلى المستويات بما يحقق مصلحة المهنيين ويخدم قطاع المختبرات وسوق العمل المحلي والإقليمي. وأضافت: "نحن نؤمن بأن التعليم هو البوابة إلى عالم لا محدود من الإمكانات والتي تعدّ رحلة لاكتشاف الذات والمزيد من المعرفة، كما أنها طريق للنمو الشخصي، ويأتي ذلك منسجماً مع أهداف الأكاديمية الرامية إلى رفع مستوى مهنة المختبرات الطبية وممارسيها".

من جهته، أكّد السيد أوفى فرعون على أن هذا التعاون مع الأكاديمية - مدلاب يسهم في تعزيز الشراكة مع هذا القطاع المهم في الخدمات الصحية ويفتح آفاقاً جديدة لتحديث وتطوير المناهج التدريبية وبرامج بناء القدرات بما يخدم منتسبي المهنة ومزودي الرعاية الصحية كل ضمن مجال عمله.




تابعوا الوقائع على