مدرب فلسطين: عازمون على تحقيق نتيجة إيجابية الخميس أمام الإمارات

مدرب فلسطين: عازمون على تحقيق نتيجة إيجابية الخميس أمام الإمارات
الوقائع الإخبارية - : لم يخف مكرم ديوب، المدير الفني للمنتخب الفلسطيني لكرة القدم، صعوبة المباراة التي تنتظرهم يوم غد الخميس أمام المنتخب الإماراتي، ضمن منافسات المجموعة الثالثة من بطولة كأس آسيا قطر 2023.

وقال ديوب خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "طموحاتنا كبيرة ونتمسك بفرصة التأهل للدور الثاني، ومباراة الغد ستكون صعبة، وهي مهمة جدا بالنسبة لنا، حيث إننا مطالبون بتحقيق الفوز"، لافتا إلى أن المنتخب استقبلت شباكه خلال اللقاء السابق أمام منتخب إيران هدفا مبكرا بسبب فقدان التركيز، ويأمل الجميع في لقاء الغد أن يكونوا أكثر إصرارا وتركيزا، لا سيما أن لكل مباراة حساباتها الخاصة، والمباراة الثانية ستكون المفتاح من أجل التأهل".

وتوقع أن يدخل المنتخب الإماراتي هذه المباراة بقوة من أجل تحقيق الفوز قبل خوض المباراة الثالثة القوية بالنسبة له أمام منتخب إيران، بيد أن المنتخب الفلسطيني سيسعى للظهور بصورة أفضل، رغم خسارته المباراة الأولى، وسيعمل على تدارك الأخطاء، حيث جرى التركيز خلال التدريبات الأخيرة على ضمان عدم تكرارها.

وأضاف: "ما زالت أمامنا ست نقاط يمكن الحصول عليها في المباراتين المقبلتين، وتركيزنا الآن على مواجهة الغد، حيث إن الفوز سيمنحنا دفعة كبيرة للعبور إلى الدور الثاني".

من جهته، اعتبر مصعب البطاط، قائد منتخب فلسطين، أن المواجهة غدا ستكون صعبة للغاية، لافتا إلى أن الهدف سيكون حصد النقاط الثلاث؛ كون التعادل ربما يضعف الآمال في المنافسة لبلوغ الدور المقبل.

وأبرز أن الأمل في تحقيق نتيجة إيجابية وإسعاد الجماهير الفلسطينية، مشددا على أن اللاعبين أبلوا بلاء حسنا في المباراة الأولى، وهم يتطلعون للظهور بشكل أفضل في مواجهة الغد.

يشار إلى أن مواجهة الغد ستكون الأولى بين المنتخبين في تاريخ كأس آسيا، علما بأن منتخب الإمارات تفوق في آخر أربع مواجهات جمعت بينهما، من خلال تحقيق الفوز مرتين، والتعادل في مباراتين.

ويتصدر منتخب إيران ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام منتخب الإمارات، في حين لا يزال رصيد كل من منتخبي هونغ كونغ وفلسطين خاليا من النقاط.

تابعوا الوقائع على