شركة المناصير .. رائدة الشركات الوطنية الاردنية

شركة المناصير .. رائدة الشركات الوطنية الاردنية
الوقائع الاخبارية: بعد نحو ثلاثة وعشرين عاما من تواجدها على ساحة الاقتصاد الأردني، نجحت مجموعة المناصير بتسجيل حالة حضور شرسة أمام منافسيها من الشركات الرديفة، والحديث هنا عن شركة المناصير للزيوت والمحروقات والتي تعد ن أوائل الشركات الأردنية التي تدير سلسلة من محطات الوقود الحديثة، التي اصبحت الخيار الأول للأردنيين.

مجموعة شركات زياد المناصير في الأردن، استطاعت وفي وقت قياسي بفرض نفسها بالأسواق والقطاعات المحلية والعربية، ومن خلال 24 شركة تعنى بالعديد من الاستثمارات الصناعية والتجارية، لتحمل شركة المناصير للزيوت والمحروقات خصوصية للأردنيين حيث شكلت محطاتها الأخذة بالتوسع والإنتشار في كافة أنحاء المملكة خيارا سهلا ومتاحا للمواطنين أزاء دمة متميزة للقائمي على تلك المحات، وقبلا لما تنتهجه ادارة الشركة من سياسات واستراتيجيات استقطابية وجد خلالها الأردنيون أنفسهم امام مصداقية بالتعامل والخدمة والجودة.

وعلى خارطة الوطن الأردني، تواصل المناصير نجاحاتها بالتمدد، لتغطي محافطات ومدن المملكة بأكثر من مائة محطة، لتكون المناصير صاحبة المرتبة الأولى في التغطية الجغرافية لمحطات الوقودـ، أضف الى ذلك
قياها بنقل وتزويد المحروقات لـ 70 محطة وقود عاملة بالمملكة كموزع معتمد .

كما حرصت المناصير للزيوت والحروقات على مواكبتها لثورة التكنلوجيا واعتمادها تطبيق محطات المناصير على الهواتف الذكية لتوفير المحروقات، وكذلك التقنيات التكنولوجية لخدمة زبائنها وروادها من تقديم خدمات الدفع بإستخدام البطاقات الائتمانية للعميل وتقديم أفضل حلول أعادة التعبئة مثل البطاقات الالكترونية الخاصة بشركة المناصير المدفوعة مسبقاً eCash وبطاقة أعادة التعبئة الالكترونية من المناصير الـ eFill ،وأيضاً الخدمة الأكثر تطوراً بالمملكة وهي Aman Fill والتي تعمل على التزود بالوقود من خلال خاصية ترددات الراديو للتعرف على هوية المركبات في المحطات، ما أسهم باستقطابها لجموع كبيرة من العملاء من الأردنيين.

ثقة الأردنيين بشركتهم المناصير للزيوت والمحروقات جاءت حصيلة منتج نوعي وخدمة متميزة وثقة ومصداقية، الى جانب ما تتفرد به من تقديم خدمات أخرى عديدة بمحطاتها مثل سلسلة من الأسواق التجارية (لومي ماركت)التي تزيد عن 64 فرع ، ومطاعم الوجبات السريعة والصيدليات والخدمات البنكية وخدمة الصراف الآلي وخدمة السيارات وعدد من المحلات التجارية المتنوعة لتوفر خدمات متكاملة في مكان واحد لتوقف العملاء. المناصير رواد الطاقة.

وتنفيذا للرؤى الملكية بتسخير الاستثمار المحلي للارتقاء بالوطن والواطن، يٌسجل لمجوعة المناصير نجاح ادارتها في الاندماج بالجسم الوطني من خلال فعاليات وبرامج تبتعد كلية عن المعادلة الربجية، وتقديمها مئات الأف الدنانير في مساندة اجهزة الدولة خلال جائحة كورونا، الى جانب برامجها الخاصة بإعانة الاسر العفيفة، والكثير من المنح الدراسية لابنائها الاردنيين.

الى ذلك، يرى المراقب الاقتصادي بأن مجموعة المناصير وكما حصدت المرتبة الأولى في الجودة والانتشار، تحتل بذات السياق المرتبة الأولى لجهة مساهمتها في الحد من البطالة بين صفوف الشباب الأردني، والتحاق عشرات الالف منهم في مجموعة المناصير ككيان وطني مشرف.

يسجل ايضا لشركة المناصير للزيوت والمحروقات إهتمامها بقطاع الطاقة المتجددة وتوفير الحلول للإستفادة من الطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء حيث تشغل أكثر من 85 محطة بالكامل من الطاقة الشمسية ، وتعد أول شركة وفرت خدمة شحن المركبات الكهربائية للعامة ويبلغ عدد وحدات الشحن العاملة حالياً 25 وحدة شحن تغطي جميع أنحاء المملكة.

المناصير اسم وطني دون مواربة، نجحت في ترسيخ مفهوم الوطنية عبر نجاحاتها التوالية وما يعنيه ذلك من نجاح للاستثمار المحلي وما يعنيه ذلك من عوائد صافية للخزينة امام عوائد الاستثمار الاجنبي الذي يستنزف احتياطي العملات الصعبة.
تابعوا الوقائع على