للرجال فقط.. اعرف شخصيتك من أصابع يدك

للرجال فقط.. اعرف شخصيتك من أصابع يدك
الوقائع الإخبارية: هناك العديد من الأشياء التي تكشف عن شخصيتك، لكن أيها الرجل هل تعلم أنه طول أصبعك له دلالات كثيرة عن سلوكك وشخصيتك خاصة عندما يتعلق الأمر بحياتك المهنية؟ في السطور التالية يمكنك أن تتعرف على شخصيتك من أصابعك حسبما ذكره موقع" tips".

والسر يكمن في البنصر والسبابة، حيث يمكن أن يقولا الكثير عن شخصيتك، وهذا الاختبار ينطبق على الرجال فقط لأن طول هذه الأصابع يشير إلى مستوى هرمون التستوستيرون لدى الرجال.

البنصر أطول من السبابة
نحن نتحدث عن الرجال الوسيمين هنا، حيث إنهم ساحرون ويمكنهم الانسجام مع الجميع ومع ذلك، فهم أكثر عدوانية قليلاً ويسارعون إلى المخاطر، وهذا يعني أيضًا أن هذا النوع من الأشخاص غالبًا ما يجني أموالًا أكثر من زملائه الذين لديهم إصبع بنصر أقصر كما هو بشكل "A".

البنصر أقصر من السبابة
الرجال الذين لديهم هذه الأيدي واثقون جدًا بأنفسهم ويمكن أن يكونوا نرجسيين بعض الشيء، و هؤلاء الأشخاص ليس لديهم مشكلة في البقاء بمفردهم في كثير من الأحيان ولا يحبون إزعاجهم. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بالحب، فإنهم يكونون أقل ثقة لأنهم ليسوا من يتخذون الخطوة الأولى ويأخذون زمام المبادرة، كما موضح في الصورة "B".

البنصر والسبابة متساويان في الطول
ربما هذا يقول ما يكفي بالفعل الرجال الذين يمتلكون هذه الأيدي هم وسطاء جيدون، ومخلصون ومحبون للغاية، و هادئون ويبدو أن كل شيء يسير بسلاسة، كما لو كان كل شيء منظمًا، كما موضح في الصورة "C".



تابعوا الوقائع على