الرياطي: القيادة الهاشمية ورجال الجيش يدركون جيدا ضرورة الاستعداد للحرب الحتمية القادمة

الرياطي: القيادة الهاشمية ورجال الجيش يدركون جيدا ضرورة الاستعداد للحرب الحتمية القادمة
الوقائع الإخبارية : دعت النائبة تمام الرياطي خلال جلسة مناقشة الموازنة الإثنين، وزير الخارجي الأردني ايمن الصفدي إلى العمل لعقد اجتماع طارئ في العاصمة عمان، لصياغة موقف عروبي صادق قوي بوجه العدوان.

وقالت الرياطي، إن القيادة الهاشمية ورجال الجيش الأوفياء يدركون جيدا ضرورة الاستعداد للحرب الحتمية القادمة مع العدو الصهيوني الغادر، وأنهم يضعون هذا السيناريو نصب اعينهم، مضيفة أنها حرب قادمة لا بد منها في يوم من الأيام رغم كل مساحيق التجميل والزيف والخداع.

وكما وجهت دعوة إلى وزارة التربية والتعليم، لإعادة النظر بكل العبث الذي جرى بمناهجنا بقيم الوطن وهيبتنا العربية الحضارية الإسلامية، مؤكدة على أن العدو الإسرائيلي سيبقى عدونا الأزلي، لا تخفيه عنا شاحنات الخضار الغادرة ولا أصحاب الأعمال الذين خانوا عروبتهم ودينهم وكل القيم، حين تغلب جشعهم وفقر أعماقهم رغم امتلاكهم الأموال.

وطالبت الرياطي وزارة الأوقاف وكل الأجهزة الإعلامية، أن تجتهد لإيجاد حالة وعي والتشديد على مسار بوصلة الوطن وأن خطر الصهيونية أكبر خطر، داعية أهالي العقبة إلى تشكيل لجنة لمراقبة أداء النواب، وإن نجحت التجربة ستكون مثالا يحتذى به لباقي الحافظات.

تابعوا الوقائع على