باكستاني يدخل غينيس بسبب عشقه لتايلور سويفت

باكستاني يدخل غينيس بسبب عشقه لتايلور سويفت
الوقائع الإخبارية : - في - تزامناً مع الضجة المتعلقة بالصور المسيئة للمغنية الأمريكية تايلور سويفت، دخل معجب باكستاني موسوعة غينيس بفضلها محطماً رقماً قياسياً جديداً بالتعرف على أكبر عدد من أغانيها في دقيقة واحدة.

فقد تمكن الشاب الباكستاني بلال إلياس جاندير (20 عاماً) من تسمية 34 أغنية من أغانيها، محطّماً بذلك الرقم القياسي السابق وهو 27 أغنية الذي سجله مقدم البرامج الإذاعي البريطاني دان سيمبسون عام 2019.

ويصف نفسه لموسوعة غينيس للأرقام القياسية بـ "عاشق متشدّد" لنجمة البوب منذ الطفولة ويعرف بالفعل كل كلمات أغاني تايلور سويفت منذ انطلاقتها الفنية. ويعتبر أنه بهذه الطريقة يظهر "حبه الاستثنائي" لنجمته المفضلة.

وكان على بلال - ليدخل غينيس - أن يتعرف على كل أغنية من أغاني سويفت، المأخوذة من قائمة أفضل 50 أغنية مبيعاً لها، بمجرد سماع كلمات مطلعها، التي يقرأها رجل بصوت عال دون أي موسيقى في الخلفية.

وبحسب صحيفة "نيويورك تايمز"، قضى 13 أسبوعاً في التحضير للاختبار مع "جلسات استماع موسعّة" لدرجة جعلته يرددها أثناء نومه .

أرقام قياسية سابقة ..
قبل فوزه الجديد، حطم جاندير 3 أرقام قياسية عالمية أخرى، وفقاً لصفحته على موقع "لينكد إن" LinkedIn، منها عام 2021 حيث تمكن من تسجيل رقم قياسي لأكبر عدد من الحيوانات تم التعرف عليها من أصواتها في دقيقة واحدة، بـ23 صوتاً. كذلك عام 2022 حين حطم الرقم القياسي بالتعرف على أكبر عدد من أغاني جاستن بيبر في دقيقة واحدة، وهي 29 أغنية.

ومع ذلك، يشعر جاندير، وهو طالب جامعي حصل على درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر، بأن هذا الإنجاز الأخير هو إنجازه الأعلى والمفضل لديه.

وجايدر ليس وحده، فقد دخلت أيضاص فنانته المفضلة غينيس في ديسمبر (كانون الأول) 2023، بفضل جولتها الغنائية "إيراس" التي أصبحت الجولة الموسيقية الأعلى ربحاً على الإطلاق، وفقاً لتصنيف الموسوعة للأرقام القياسية، بعدما تجاوزت إيرادات جولتها المليار دولار.


تابعوا الوقائع على