أحلام تنفي تعرضها للسرقة في باريس: ما وراء الخبر المفاجئ

أحلام تنفي تعرضها للسرقة في باريس: ما وراء الخبر المفاجئ
الوقائع الاخبارية:تصاعدت الشائعات حول تعرض النجمة الإماراتية أحلام للسرقة أثناء تواجدها في باريس، فيما نفت أحلام بشدة هذه الأنباء المثيرة والتي أثارت قلق عائلتها ومحبيها. يأتي هذا التكهن في سياق حضورها لأسبوع الموضة لموسم ربيع 2024 في باريس، حيث تم تداول أخبار عن تواجدها برفقة سعد لمجرد في فعاليات الأسبوع.

تفننت أحلام في توضيح الحقائق عبر حسابها الرسمي على منصة "تويتر”، موضحة أنها كانت في سويسرا منذ يومين، ولم تكن في باريس كما تم تداول الأخبار. بتغريدة ممزوجة بالفكاهة، أكدت أن حقيبتها لم تُسرق وأنها في حال كانت كذلك، لاحتوائها على مبلغ كبير، فستستغله في جلسات التسوق في سويسرا. وقد عبرت عن شكرها لمحبيها على اهتمامهم وقلقهم، وعلى السرعة في التفاعل مع الأخبار.

تفاعل الجمهور مع تصريحات أحلام بشكل واسع، مؤكدين دعمهم لها وتمنياتهم لها بالسلامة والحماية. يأتي هذا في ظل تواجدها في برنامج "أحلام ألف ليلة وليلة” الذي استضافت فيه ميادة الحناوي وقدمت معها باقة من أجمل أغانيها وأبرزها "كان يا مكان” و "أنا بعشقك”.

بالرغم من الأخبار الزائفة التي انتشرت، يبقى حضور أحلام مميزًا في عالم الفن والترفيه، حيث تستمر في تقديم البرامج التلفزيونية والمشاركة في الفعاليات الفنية على مستوى العالم.

تابعوا الوقائع على