كانييه ويست يمنع زوجته من وسائل التواصل

كانييه ويست يمنع زوجته من وسائل التواصل
الوقائع الاخبارية: منع كانييه ويست زوجته بيانكا سينسوري من استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لحمايتها من التعليقات السلبية، في حين يعتقد أصدقاؤها أنه في الحقيقة تكتيك آخر لزيادة عزلتها.

وقال مصدر مطلع لصحيفة ديلي ميل البريطانية "لطالما كان لدى بيانكا حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي وكانت نشطة فيها حتى تزوجت من كانييه. إنه لا يريدها أن تستخدم هذه الوسائل لأنه يعتقد أنها ستتعرض للأذى إذا اضطرت إلى قراءة الأشياء السيئة التي يقولها الناس".

 

وأضاف المصدر "لقد أقنعها بأنها يجب أن تظل غامضة بما أنها نجمة الآن وهذا أمر مخيف لأولئك الذين يعرفونها لأنه يبدو وكأنه شكل آخر من أشكال السيطرة".

ومع ذلك، اعترض أصدقاء بيانكا على حقيقة أن مغني الراب ينشر صوراً فاضحة لزوجته على حسابه الخاص على إنستغرام على الرغم من ادعائه بأنها بحاجة إلى الحماية.

وتابع المصدر "إنه يظهر عريها في جميع منشوراته حتى يتمكن من التحكم في فيها. إنه أمر مزعج، ومن خلال إبعادها عن مواقع التواصل، يجعلها أكثر عزلة. إنها ترتدي ما يريد، وتذهب إلى حيث يريد، وتفعل ما يريد لأنه ليس لديها خيار آخر حقاً. لقد انتقلت من كونها مصممة الأزياء الخاصة به إلى زوجته، وهي وظيفة ليست مدفوعة الأجر للأسف. إنها محاصرة".

وفي (تشرين الأول) الماضي، كشفت صحيفة ديلي ميل أن مغني الراب الحائز على جائزة غرامي أمر زوجته بعدم التحدث أبداً، وأصدر لها مجموعة من القواعد التي يجب أن تعيش وفقاً لها، بما في ذلك الأطعمة المحددة التي يمكنها تناولها وما يمكنها ارتداؤه.

يذكر أن بيانكا وكانييه تزوجا سرا في (كانون الأول) 2022، بعد شهر واحد فقط من إنهاء طلاق كانييه من كيم كارداشيان.

تابعوا الوقائع على