مجلس مؤسسة إعمار الطفيلة يطلع على خدمات مركز زها

مجلس مؤسسة إعمار الطفيلة يطلع على خدمات مركز زها
الوقائع الاخبارية: اطلع رئيس مجلس إدارة مؤسسة إعمار الطفيلة مصطفى العوران، وعدد من أعضاء المجلس ، على الخدمات التدريبية والترفيهية والأنشطة التي يقدمها مركز زها الثقافي في الطفيلة لأبناء المجتمع المحلي.

واستمع أعضاء المجلس إلى عرض قدمته رئيس وحدة مركز زها في الطفيلة الدكتورة تسنيم العوران، حول الخدمات المقدمة لمختلف الفئات العمرية على مدار العام، ضمن برنامج تدريبي وترفيهي يشمل دورات تدريبية لرواد المركز وزواره ، استهدفت خلال العام الماضي نحو 22 ألف مستفيد.

وأضافت أن تقديم الدورات التدريبية المتخصصة والفعاليات الترفيهية والمهرجانات إلى جانب برنامج " زها تايم "، يأتي لتطوير المهارات الأساسية والتقنية ورعاية المبدعين، وتمكين الفئات المستهدفة من الأطفال واليافعين من تنمية أفكارهم وتطوير مهاراتهم الحياتية.

وبينت أن البرنامج التدريبي، يشتمل على دورات التصميم وبرمجة الروبوت الآلي والصحافة والإعلام والتربية الإعلامية ، والحساب الذهني السريع والمهارات اليدوية ، وإعادة التدوير وتشكيل الفخار، واستخدامات اللغة الانجليزية والمحادثة والرسم والخط العربي والكراتيه.

بدوره، أكد العوران، استعداد المؤسسة تقديم أوجه الدعم لمساندة جهود المركز في خدمة المجتمع المحلي ، لافتا إلى دعم المؤسسة بنحو 12 جهاز حاسوب، وتقديم الدعم لإضاءة مرافق المركز وغيرها.
تابعوا الوقائع على