سميرة محسن تصرح..محمد سعد ظلم نفسه وتؤكد: «مفيش نمبر وان» وتحدد من أقرب النجوم إليها

سميرة محسن تصرح..محمد سعد ظلم نفسه وتؤكد: «مفيش نمبر وان» وتحدد من أقرب النجوم إليها
الوقائع الاخبارية:في تصريحات تلفزيونية أثارت الممثلة المصرية سميرة محسن جدلاً حول أوضاع الفنانين بعد تقدمهم في السن، دون أن توجه حديثها بشكل مباشر إلى شخص معين.

وأكدت سميرة محسن على أن أي نجم كبير يجب أن يعتزل في الوقت الذي يراه مناسباً، مشيرة إلى أن الفنان كلما كبر في السن، رخصت فرصه في مجال عمله. وأضافت قائلة: "حينما يكبر الفنان ويتقدم في العمر يلقى معاملة مختلفة”.

وأوضحت محسن أن قرار اعتزالها الفن جاء نتيجة لطول ساعات التصوير التي تحرم الممثل من الإبداع، مؤكدة أنها قررت التوقف عن التمثيل لحفظ كرامتها.

كما تحدثت عن تجربتها في السينما، مشيرة إلى أنها كانت محظوظة للعمل مع نجوم كبار مثل شادية وعزت العلايلي وسميحة أيوب.

وأشارت إلى أنها تنبأت بنجومية الفنانين الحاليين مثل خالد النبوي وإلهام شاهين وماجد الكدواني وأحمد السقا وأحمد حلمي ورامز جلال، مؤكدة أن خالد النبوي أقرب النجوم إليها في الوقت الحالي.

وختمت تصريحاتها بالتعليق على لقب "نمبر 1” الذي يطلقه الفنان محمد رمضان على نفسه، مشيرة إلى أنها لا تؤمن بوجود شخصية رقم 1 في العالم، وأنه لا يجب على أحد أن يطلق هذا اللقب على نفسه.

بهذه التصريحات، أثارت سميرة محسن جدلاً واسعاً حول واقع الفنانين وتحدّيات العمل الفني بعد التقدم في السن، وأبدت وجهة نظرها بشكل صريح ومباشر حول مختلف القضايا التي تخص عالم الفن والتمثيل في مصر.
تابعوا الوقائع على