شيرين عبدالوهاب تعلن بداية جديدة وتقدم وعدًا لجمهورها عبر وسائل التواصل الاجتماعي

شيرين عبدالوهاب تعلن بداية جديدة وتقدم وعدًا لجمهورها عبر وسائل التواصل الاجتماعي
الوقائع الاخبارية:بعد فترة من الانقطاع، أعلنت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب عودتها إلى عالم وسائل التواصل الاجتماعي، وخاصة منصة "إنستغرام”، بعد أن تعرضت لسرقة صفحاتها الرسمية في وقت سابق.

بمنشور نشره حساب شيرين عبدالوهاب الرسمي على "إنستغرام”، أكدت المطربة المصرية على عودتها المنتظرة، حيث قالت: "أخيرًا وبعد فترة من الانتظار، يمكنكم الآن متابعة جميع أخباري ونشاطاتي عبر صفحتي الرسمية”.

وأشار الحساب إلى أنه سيتم تسليط الضوء على حفلاتها المقبلة ومقابلاتها، بالإضافة إلى كل خطواتها في إنجاز ألبومها المقبل بالتعاون مع شركة منتجة، ووعدت شيرين جمهورها بإعادة فتح حساباتها الأخرى قريبًا بإدارة فريق عالمي مختص.

تأتي عودة شيرين عبدالوهاب بعدما تعرضت في سبتمبر/أيلول الماضي لحادثة سرقة صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي. حينها، اتهمت المطربة المصرية أحد المنتجين بالاستيلاء على حساباتها ونشر أغنية من دون موافقتها مقابل مبلغ مالي.

ووفقًا لتصريحات محاميها آنذاك، فقد تكبدت شيرين خسائر مالية كبيرة جراء هذه السرقة، حيث أشار إلى أنها فقدت ما يقارب المليون دولار بسبب استيلاء المتهم على قنواتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.

الموقف يبرز أهمية حماية الحسابات الرقمية وضرورة التأكد من الثقة في الأشخاص المشرفين عليها، لتجنب حوادث الاختراق والاستيلاء غير المشروع على الهويات الرقمية للفنانين والشخصيات العامة.
تابعوا الوقائع على