رزان جمال تستعد لتجربة البطولة النسائية في فيلم “أسد أسود” مع محمد رمضان

رزان جمال تستعد لتجربة البطولة النسائية في فيلم “أسد أسود” مع محمد رمضان
الوقائع الاخبارية:تستعد الفنانة اللبنانية رزان جمال لخوض تجربة جديدة في عالم السينما، حيث تم اختيارها لتقديم دور البطولة النسائية في فيلم "أسد أسود”، الذي يشهد تجمعاً لنخبة من نجوم الفن، بمشاركة النجم محمد رمضان ومجموعة من الوجوه البارزة كماجد الكدواني، خالد الصاوي، شريف سلامة، وأحمد عبد الحميد، تحت إخراج محمد دياب وسيناريو الأخوة محمد وخالد وشيرين دياب.

وتعتبر هذه التجربة هي البطولة النسائية الأولى لرزان جمال على صعيد السينما، وتأتي بعد ظهورها الفني الأخير في مسلسل "الثمن”، الذي شهد نجاحاً كبيراً، وقدمت فيه أداء مميزاً إلى جانب النجم السوري باسل خياط ونخبة من الفنانين.

تجسد رزان جمال دور البطولة النسائية في "أسد أسود”، في إطار قصة مثيرة تعكس تنوع وغنى السينما المصرية، وتمثل هذه الخطوة نقطة تحول هامة في مسيرتها الفنية.

من جانبها، تعبر رزان عن سعادتها وفخرها بالانضمام إلى فريق عمل الفيلم، وتعدها هذه التجربة بتحديات جديدة وفرصة للتألق وإثبات قدراتها الفنية في دور البطولة.


يذكر أن "أسد أسود” يأتي بقصة مثيرة ومليئة بالتشويق والإثارة، ومن المتوقع أن يحقق نجاحاً كبيراً بفضل تجمعه لنخبة من نجوم السينما ومواهبهم المتميزة.


تابعوا الوقائع على