شيرين عبد الوهاب تتصدر الترند بـ"الدهب"

شيرين عبد الوهاب تتصدر الترند بـالدهب
الوقائع الاخبارية:صدر اسم النجمة شيرين عبد الوهاب ترند موقع X في مصر بعد دقائق من طرح الصفحات الرسمية الخاصة بشركة «روتانا»، عبر منصات التواصل الاجتماعي برومو قصير لأغنية جديدة تستعد لطرحها الفنانة شيرين عبد الوهاب قريباً بعنوان "الدهب".

تتعاون الفنانة شيرين عبد الوهاب في أغنية "الدهب" مع الشاعر تامر حسين والملحن مدين، وتُعد أولى أغنيات ألبوم شيرين عبد الوهاب الجديد، الذي يتضمن 8 أغنيات، وحسب تصريحات سابقة للمطربة المصرية، سيتم طرح ألبومها مع شركة روتانا بالطريقة نفسها لألبوم "لحقت نفسي" للمطربة أصالة، حيث سيتم تقسيم أغنيات الألبوم إلى نصفين، فيتم طرح 4 أغنيات أولاً، وتليها 4 أغانٍ، وقالت شيرين: "يعني هيكون مقسم أربعة في أربعة، وفي حفلات كتيرة".

وظهرت شيرين عبد الوهاب من خلال كواليس تسجيل أغنية جديدة، استعداداً لطرحها خلال الأيام القليلة القادمة، حيث نشر الموزع توما صورة تجمعه بشيرين عبد الوهاب داخل أستديو صوت وبصحبته كل من الملحن عزيز الشافعي والشاعر تامر حسين والملحن مدين وعلق عليها قائلاً: "قريباً"، في إشارة منه للانتهاء من تسجيل أحدث أغاني شيرين عبد الوهاب القادمة.

وتستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب لإتمام حفل غنائي جديد لها والمقرر إقامته يوم 17 من فبرابر الجاري الذي أعلنت الشركة المنظمة لهذا الحفل إقامته على خشبة مسرح الفوروم دوبيروت، وأن هذا الحفل قد تم نفاد جميع تذاكره بعد الإعلان عن طرح تذاكر الحفل بساعات قليلة.

يُذكر أن شيرين عبد الوهاب بدأت حملة قانونية للتخلص من كل الأزمات التي رافقتها من العام الماضي وتضخمت في الأسبوع الأول من العام الجديد فبدأت أولاً بتكليف مستشارها القانوني الخاص حسام لطفي باتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من نشر أخبار كاذبة تتعلق بأصدقائها من داخل الوسط الفني وخارجه، والزج باسمها لحصد المشاهدات عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأكدت شيرين في بيان لها عبر مستشارها القانوني أن علاقتها بأصدقائها من الوسط الفني بعيدة عن الشبهات والتأويلات، وأنها تسعى لإرضاء جمهورها الذي يستحق كل جهد، وأنها حالياً لا يشغلها إلا فنها.

وفي محاولة لاستعادة السيطرة على منصاتها بمواقع التواصل الاجتماعي أعلن المستشار القانوني ياسر قنطوش محامي شيرين عبدالوهاب إن النجمة حررت العديد من المحاضر في نيابة الدقي ضد أحد الشعراء تتهمه فيها بالاستيلاء على مواقعها الرسمية والتربح منها، ومطلوب في هذه المحاضر، التي تحمل أرقام 5998 و6371 لسنة 2023 إداري الدقي، حضوره للإدلاء بأقواله في هذه الاتهامات.

وأضاف قنطوش في بيان رسمي أن موكلته شيرين عبد الوهاب بصحة جيدة وما نُشر مؤخراً حول مرضها خبر عارٍ تماماً من الصحة، مشيراً إلى أن البلاغ الذي قدمه أحد الشعراء ضدها ما هو إلا محاولة للضغط عليها للتنازل عن تلك القضايا، وخاصة أن هناك مستندات تفيد بتربحه من الاستيلاء على صفحاتها الرسمية.

وكانت النجمة شيرين عبد الوهاب قد تقدمت في وقت سابق ببلاغ للنائب العام ضد أحد الشعراء، بعد أن قام بالاستيلاء على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وقناتها عبر يوتيوب، وذلك دون علمها أو موافقتها، بالإضافة إلى نشر العديد من أعمالها الغنائية على هذه المواقع والتربح منها.

وجاءت تفاصيل البلاغ الذي تقدم به المستشار القانوني ياسر قنطوش محامي شيرين عبد الوهاب أن المشكو في حقه قام بالاستيلاء على جميع مواقعها الإلكترونية واستغلال تلك المواقع، وقام بنشر الأغاني الخاصة بها في إيهام لجميع المشاهدين أنها هي التي تقوم بالنشر على تلك المواقع، وذلك دون الحصول منها على تصريح؛ ما سبب لها أضراراً جسيمة، وقُضي في إحدى المرات بالتعويض ضد الشاكي لقيام المشكو في حقه بنشر أغانٍ تخص تعاقد شيرين مع شركة ما، وأدهى من ذلك أصبح المشكو في حقه المسيطر على قناتها بموقع اليوتيوب حتى إنها لا تستطيع التعامل نهائياً مع الموقع.

وأضاف البلاغ أن المشكو في حقه قام بالتعاقد مع شركة أنغامي وقام بنشر أغنية "بحلفلك" دون الحصول على موافقة منها، كما قام بالتعاقد مع موقع "spotify" دون الحصول على إذن منها، ومن المواقع التي استولى عليها قناتها باليوتيوب التي يقوم بنشر الأغاني عليها دون موافقتها، ويقوم بالحصول على الإيرادات الناتجة من نشر هذه الأغاني لنفسه، بالإضافة إلى استيلائه على مواقع فيس بوك وتويتر إنستغرام وتيك توك الخاصة بها، كما يمنعها من نشر أو تنزيل أغنياته والترويج حفلاتها عبر هذه المواقع.

وأوضح البيان أن المشكو في حقه استولى على الصفحة الرسمية للنجمة شيرين عبد الوهاب وقام بنشر أغنية "عم القماص" عليها دون موافقتها.

والتمس المستشار القانوني للنجمة شيرين عبد الوهاب من النائب العام التفضل بالاطلاع واتخاذ اللازم قانوناً وتقديم المشكو في حقه للمحاكم الجنائية بتهمة الاعتداء على قانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات والاستيلاء على المواقع الرسمية الخاصة بالشاكية دون علمها أو موافقتها والتربح من ذلك الاستيلاء.
تابعوا الوقائع على