هبة نور تكشف عن حجم ثروتها وتفسر أسباب زواجها في سن الستة عشر

هبة نور تكشف عن حجم ثروتها وتفسر أسباب زواجها في سن الستة عشر
الوقائع الاخبارية:في لقاء إعلامي مميز، تكشف الفنانة السورية هبة نور عن جوانب مهمة من حياتها الشخصية والمهنية، متحدثة بشفافية عن علاقتها بعائلتها وآرائها في قضايا مختلفة تمس الجوانب الاجتماعية والدينية.

تواجدت هبة نور في برنامج "كتاب الشهرة” الذي يستضيفه الإعلامي علي ياسين، حيث كشفت عن تفاصيل مؤثرة في حياتها. تحدثت هبة بصدق عن علاقتها بوالدها الذي غاب عنها لفترة طويلة، مشيرة إلى النقص في العلاقة رغم الاحترام والتقدير الذي تحمله له.

فيما يتعلق بزواجها المبكر في سن الستة عشر، أكدت هبة على حاجتها للدعم والسند في ذلك الوقت، ولكنها لم تلوم والدتها على القرار، بل ألقت اللوم على المجتمع والقوانين التي تسمح بزواج القاصرات، مؤكدة على أهمية مراعاة مرحلة المراهقة كفترة حساسة جدًا.

هبة نور أكدت أن ثروتها حاليًا أقل من مليون دولار، وتسعى لزيادتها إلى 10 ملايين دولار، مشيرة إلى أنها تعيش حياة بسيطة ومتواضعة، معبرة عن سعادتها رغم التحديات التي تواجهها في مسيرتها الفنية.

وفيما يتعلق بالقضايا الاجتماعية والدينية، رفضت هبة فكرة تعدد الزوجات، مؤكدة أن الدين لم يفرضها بل حللها، واستشهدت بآيات قرآنية. أما بالنسبة لارتداء الحجاب، فأوضحت أنها لم تفكر في ارتدائه على الإطلاق، على الرغم من أن والدتها ترتديه.
هبة نور كشفت عن قصة حب تعيشها في الوقت الحالي، معربة عن رغبتها في تكوين عائلة مع الشخص الذي تحبه، مرفضة التسميات المثل "عانس” أو "مطلقة”.

أشادت هبة بالفنان السوري باسل خياط، ووصفته بأنه أكثر النجوم السوريين وسامة في الوقت الحالي.

وفيما يتعلق بالإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، هاجمت هبة تصريحاتها العنصرية ضد اللاجئين السوريين، مؤكدة على أن تلك التصريحات غير مقبولة وقاسية، وأكدت على أن سوريا استضافت الكثير من الفلسطينيين واللبنانيين دون ممارسة العنصرية ضدهم.

بالنسبة للعلاقة بينها وبين الفنانة اللبنانية نادين نجيم، أكدت هبة أنها علاقة صداقة، ورفضت الادعاءات بأنها علاقة "مصلحة” للوصول إلى شركة الصباح.

تابعوا الوقائع على