اتفاقية رعاية لعام بين شركة فيت للألعاب الإلكترونية ومركز العقبة الرقمي

اتفاقية رعاية لعام بين شركة فيت للألعاب الإلكترونية ومركز العقبة الرقمي
الوقائع الاخبارية:وقعت شركة فيت للألعاب الإلكترونية اتفاقية رعاية لمدة عام مع مركز العقبة الرقمي، في مسعى لـ "اكتشاف أفضل اللاعبين من جميع أنحاء العالم وتمكينهم من المشاركة بالبطولات العالمية" بحسب ما ذكرت الشركة الخميس.

وشركة فيت ومقرها الرئيسي في الأردن، منظمة للرياضات الإلكترونية، تقول إن "لديها الكفاءة على اكتشاف أفضل اللاعبين من جميع أنحاء العالم وتمكينهم من المشاركة بالبطولات العالمية، وتبرز قدرات اللاعبين ومهاراتهم من خلال المشاركة المتميزة في المباريات العالمية وهيمنتها على بطولة العديد من هذه الألعاب".

ومركز العقبة الرقمي، هو مركز متكامل لحلول تكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمي في الأردن والمنطقة، أسس لتلبية الطلب المتنامي على خدمات تكنولوجيا المعلومات المتطورة للشركات ومزودي خدمات الاتصالات في المنطقة. ويضم مركز بيانات محايد بسعة 6 ميغاواط، ويعد أكبر مركز بيانات في الأردن وأحد أكبر مراكز البيانات في المنطقة.

يوفر المركز إمكانية الوصول إلى العديد من المنصات السحابية وتطبيقات. كما أنه يمتلك محطة إنزال للكابلات البحرية التي توفر سعات إنترنت كبيرة للأردن والدول المجاورة، مصممة لتلبية المتطلبات المتنوعة لعملائها، بما في ذلك؛ شركات الألعاب الإلكترونية وشبكات توصيل المحتوى الرقمي ومقدمي خدمات الإنترنت وغيرهم، بحسب ما ذكر المركز.

الرئيس التنفيذي لشركة فيت، محمد المجالي، قال: "بفضل الإنترنت والبنية التحتية المتطورة التي يوفرها Aqaba Digital Hub، فإننا نسهم بقوة بدعم تطور الرياضة الإلكترونية كأول منظمة للرياضات الإلكترونية في العالم تتنافس من الشرق الأوسط إلى الخوادم الأوروبية بزمن وصول يصل إلى 30 millisecond. وهذا يمنح لاعبينا وفرقنا ميزة كبيرة ويفتح أبوابًا جديدة للمنطقة بأكملها. نحن متحمسون للغاية لهذه الشراكة".

وقال إياد أبو خورما، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مركز العقبة الرقمي، "نحن في مركز العقبة الرقمي ندرك أهمية قطاع صناعة المحتوى الرقمي والألعاب الإلكترونية. وقد جاء هذا التعاون مع FATE Esports لإيماننا الكبير بمستقبل هذا القطاع، حيث يتلاقى أحدث تكنولوجيات الاتصال بالشغف لإعادة تعريف مشهد الألعاب".

وتشمل الشراكة توفير خدمات الاتصال لمنشأة FATE للرياضات الإلكترونية في عمان. ويبرز هذا التعاون من خلال وضع شعار Aqaba Digital Hub على قمصان فريق FATE وعبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ومن المتوقع الإعلان عن المزيد من الإعلانات في عام 2024، فإن الضوء حاليا يسلط على الاستفادة من هذا التحالف لتعزيز أداء اللاعبين ورؤية وصول العلامة التجارية إلى آفاق جديدة.



تابعوا الوقائع على