تجديد حبس البلوجر المصرية سلمى الغزولي

تجديد حبس البلوجر المصرية سلمى الغزولي
الوقائع الاخبارية:جددت نيابة اشمون التابعة لمديرية الأمن بالمنوفية الحبس 15 يوم على ذمة التحقيقات للبلوغر سلمى الغازولي المتهمة بالاستيلاء على ملايين الجنيهات من المواطنين المصريين، جاء ذلك بعد ضبطها وحبسها 4 ايام على ذمة التحقيقات.

وكان مركز شرطة أشمون بمحافظة المنوفية قد تلقى عددا من البلاغات ضد البلوجر سلمى الغزولي بتهمة النصب والاحتيال جراء إستيلائها على الأموال بحجة تشغيلها من المواطنين، حيث وصلت عدد المحاضر حتى اللحظة إلى 143 محضرا بمبالغ مالية وصلت إلى 170 مليون جنية، وتم حبسها برفقه أشقاؤها على ذمة التحقيقات.

 

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على البلوجر سلمى وأشقاؤها في أحد الأكمنة المعدة لهما بمحافظة القاهرة بعد تعدد البلاغات ضدهم وضد "خلود الصاوي" صاحبة شركة شحن لم يتم إلقاء القبض عليها حتى الآن لتواجدها خارج مصر، بتهمة النصب والاستيلاء على الأموال، وترحيلهما لمحافظة المنوفية نظرًا لكثرة البلاغات في مركز أشمون، وأمرت النيابة بحبسهما على ذمة التحقيقات.

وكان العشرات من الضحايا قد قاموا  بشرح ما تعرضن له من قبل البلوجر على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدن أنهن تعرضن للإحتيال وتأكدن من ذلك بعد غلق البلوجر سلمي وأشقاؤها حساباتهم على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

سلمي الغزولي فتاة مصرية عشرينية، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، اسمها من خلال عدد من المنشورات، عبر موقع "فيسبوك"، حيث تعرضت بعض الفتيات وتجار الملابس بماركة "شي إن العالمية"، لعملية نصب من قبل الفتاة.

كيف نجحت في النصب على الفتيات؟

اتبعت سلمى الغزولي حيلة خداعية، للنصب على تجار الملابس، حيث زعمت إعطاءهم خصومات على الملابس وكافة منتجات "شي إن"، ولكن بشرط تحويل الأموال من خلال إنستا باي وتحويلات أخرى بعيداً عن التحويلات البنكية المباشرة.

سلمى الغازولي اشترت صفحة عليها عدد كبير من المتابعين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واستغلت صفحات البلوغر المشاهير في مصر للإعلان عن منتجاتها.

ونشرت إحدى المتضررات من عملية نصب سلمى الغزولي منشوراً عبر موقع "فيسبوك"، قالت من خلاله: "اللي في الصورة دول النصابين سلمى الغازولي وأخواتها، أكبر تشكيل عصابي مر على تاريخ مصر، صاحبة بيدج عالموضة اللي كل البلوغر في مصر عملولها إعلانات، ومعاهم خلود صاحبة صفحة جروب الوسيط للشحن، النصابين دول عملوا أكبر عملية نصب في تاريخ مصر".

تابعوا الوقائع على