اتحاد كرة القدم يعمل للحصول على حصته من تذاكر نهائي كأس آسيا

اتحاد كرة القدم يعمل للحصول على حصته من تذاكر نهائي كأس آسيا
الوقائع الاخبارية:أعلن نائب رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم مروان جمعة، أن الاتحاد الأردني يعمل للحصول على التذاكر المخصصة للاتحاد لحضور المباراة النهائية لكأس آسيا السبت على ملعب "لوسيل" بين الأردن وقطر، والتي لا تتعدى 5 آلاف تذكرة.

ويخوض المنتخب الوطني، السبت، المواجهة "الأهم في تاريخه" على حد وصف جمعة، عندما يلعب مع قطر في نهائي كأس آسيا على ملعب لوسيل.

وقال جمعة، إن الاتحاد الأردني يعمل للحصول على التذاكر المخصصة للاتحاد لحضور المباراة النهائية لكأس آسيا السبت على ملعب "لوسيل" الذي يتسع لقرابة 88 ألف شخص، بين الأردن وقطر، والتي لا تتعدى 5 آلاف تذكرة.

وأوضح أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم هو المسؤول عن موضوع التذاكر، ومن حق الاتحاد الأردني الحصول على قرابة 7% من عدد التذاكر المتاح للبيع وهو 71 ألفا.

وذكر أن التذاكر المخصصة للاتحاد الأردني ستوجه للروابط والرعاة وذوي اللاعبين والمدربين.

ونصح بعدم سفر الجماهير إلى قطر بدون الحصول على تذكرة، وأوضح أن التذاكر متاحة للبيع منذ تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، وأغلبها قد بيع، وهو لا يعلم إن كان الاتحاد الآسيوي سيوفر المزيد من التذاكر.
وعبّر جمعة، عن امتنانه للدعم الذي قدم مؤخرا للمنتخب الوطني بعد الوصول لنهائي كأس آسيا، لكنه يرغب بأن يكون الدعم مستداما.

وتحدث جمعة، عن أهمية استمرار الدعم لكرة القدم الأردنية في ظل أهمية كرة القدم في "توحيد الشعب وبث الطاقة الإيجابية"، مضيفا: "نريد البناء على الدعم المقدم".



تابعوا الوقائع على