صبا مبارك تتجهز للانتقام ب«لحظة غضب»

صبا مبارك تتجهز للانتقام ب«لحظة غضب»
الوقائع الاخبارية:تصدرت النجمة صبا مبارك البوستر الرسمي لمسلسل «لحظة غضب» الذي سيتم عرضه في رمضان القادم، وقد ظهرت فيه بظهرها وهي تسير وتحمل في يدها أداة «تصنيع العجين الخشبية» (النشابة) التي تستخدم في المطبخ، فيما يبدو أنّها مقبلة على الانتقام من أحدهم، والإعداد لفِعل ستُفَرّغ من خِلاله غَضبها باستخدام هذه الآلة الخشبية التي لها استخدامات أخرى على ما يبدو لتصفية الحسابات.

ويشارك مع صبا مبارك في بطولة «لحظة غضب» كل من محمد شاهين، سارة عبد الرحمن، علي قاسم، ناردين فرج. تأليف مهاب طارق، وإخراج عبدالعزيز النجار.

ويعرض لصبا مبارك حالياً مسلسل بين السطور على منصة شاهد أيضاً متصدراً قائمة الأعلى مشاهدة على المنصة، وهو النسخة المصرية للمسلسل الكوري Misty، وهو معالجة درامية. إشراف على الكتابة لنجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد، وإخراج وائل فرج، ويشارك في بطولته كل من أحمد فهمي، محمد علاء،ووليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، علي الطيب، ودنيا المصري.

أمّا أحدث أعمال صبا مبارك السينمائية، فيلم أنف وثلاث عيون، الذي يُعرض حالياً بدور العرض السينمائية المصرية والعربية، وهو معالجة سينمائية معاصرة لرواية الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، ورؤية درامية، سيناريو وحوار وائل حمدي وإخراج أمير رمسيس، ومن إنتاج Lagoonie Film Production بالتعاون مع Rise Studio، وتشارك صبا في بطولته مع النجم ظافر العابدين، أمينة خليل، سلمي أبو ضيف، جيهان الشماشرجي، إخراج أمير رمسيس.
تابعوا الوقائع على