تامر حسني ينشر صوراً له لأول مرة ويثير فضول الجمهور

تامر حسني ينشر صوراً له لأول مرة ويثير فضول الجمهور
الوقائع الاخبارية:تامر حسني، النجم الشهير، قرر مشاركة جمهوره فيديوهات وصور نادرة من أعمال فنية قديمة قدمها للجمهور في السابق. ونشر حسني على حسابه في موقع "إنستغرام” رسالة مفادها أنه يرغب في مشاركة الجمهور ببعض الذكريات الجميلة من مشاريعه الفنية السابقة التي لم يتم نشرها من قبل.

وفي سياق متصل، قدم تامر حسني مؤخرًا دويتو غنائيًا جديدًا مع الفنانة مها فتوني، صاحبة الأغنية الشهيرة "الصبر جميل” التي تم طرحها العام الماضي. وقد قدم حسني هذا الدويتو في إطار احتفاله بيوم الحب، وأعلن عن كليب أغنية جديدة بعنوان "30 حياة”، وهو الذي جمعه مع فتوني.

وعبر تامر حسني عن شكره العميق للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، بسبب تصريحاته الداعمة لفيلمه "بحبك”، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في عام 2022 بإيرادات تقدر بمليار جنيه في المملكة العربية السعودية.

وأشاد حسني بتصريحات المستشار آل الشيخ، مؤكدًا أن الأرقام القياسية التي حققها الفيلم تذهب بالفعل لموزعيه في الخارج، وليس للمنتج أو الأبطال، مشيرًا إلى أنه كان هناك العديد من الانتقادات قبل إطلاق الفيلم بسبب مشاركته في الإخراج والتأليف والموسيقى، لكنه فرح بالنجاح الذي حققه في النهاية.
تابعوا الوقائع على