الوحدات يتفق مع شرارة رسمياً

الوحدات يتفق مع شرارة رسمياً
الوقائع الاخبارية:عمان انهى نادي الوحدات مفاوضاته مع اللاعب محمد أبو زريق «شرارة»، بالاتفاق معه بشكل رسمي للانضمام إلى صفوف فريق كرة القدم، في عقد مدته «6 شهور».

واتفق الوحدات مع شرط شرارة البالغ من العمر 26 عاماً، على التوقيع معه لمدة «6 شهور» من اجل أكمال مسيرته الاحترافية في الخارج، حيث كان الفيصلي قد فاتحه بالانضمام لفريقه لكن طالبة بان تكون مدة العقد موسم ونصف وهو الامر الذي رفضه اللاعب.

و وقع شرارة على العقد بشكل رسمي يوم أمس الاثنين بحضور رئيس النادي الدكتور بشار حوامدة، ورئيس نشاط كرة القدم زياد شلباية الى جانب عضو مجلس الادارة عوض الاسمر.

ويعتبر شرارة مكسباً لفريق الوحدات، حيث يشغل مركز الجناح الأيمن ويتمتع بالمهارة والسرعة والقدرة على التصويب من بعيد مما سيسهم في تعزيز القدرات الهجومية للفريق والذي سيدافع عن الوانه اعتباراً من بداية مرحلة الاياب من دوري المحترفين وما تبقى من بطولة كأس الاردن.

وبدأ شرارة مسيرته مع فريق الرمثا واحترف في السيلية القطري والترجي التونسي والاتحاد الليبي، كما انه كان احد لاعبي المنتخب الوطني الذي شارك في كأس آسيا التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة، حيث حل «النشامى» في المركز الثاني.
تابعوا الوقائع على