الرمثا يكسب نقاط «السرحان» .. والاهلي يستدرج الوحدات للتعادل

الرمثا يكسب نقاط «السرحان» .. والاهلي يستدرج الوحدات للتعادل
الوقائع الاخبارية:تمكن فريق الرمثا من تحقيق فوزاً مثيراً على نظيره مغير السرحان 4-2، وذلك في المباراة التي جرت يوم أمس الاثنين، في ستاد مدينة الحسن الرياضية بمحافظة اربد، ضمن الجولة الثانية عشر من دوري المحترفين لكرة القدم.

وتقدم الرمثا خطوة مهمة على سلم الترتيب العام بعدما وصل الى النقطة 19، في حين بقي مغير السرحان برصيد 11 نقطة.

وتناوب على تسجيل اهداف الرمثا كل من احمد المغربي الذي منح الغزلان التقدم بالدقيقة 15، ثم عزز احمد سلمان النتيجة بهدف ثاني د. 47، ومن علامة الجزاء نجح محمد وائل في ترجمة ركلته بنجاح في الشباك بالهدف الثالث د.53، وتمكن مجد الزعبي من اضافة الهدف الرابع د. 72.

في المقابل، فقد سجل لمغير السرحان كل من قصي طنوس بالدقيقة 24، فيما اضاف مجاهد الزواهرة الهدف الثاني من ركلة جزاء د. 45.

وفي مباراة اخرى لحساب الجولة ذاتها، نجح فريق الاهلي في استدراج نظيره الوحدات الى فخ التعادل السلبي في المباراة التي جرت بينها في ستاد عمان الدولي بمدينة الحسين للشباب.

ورغم المحاولات العديدة لفريق الوحدات، التي تناوب عليها محمد عبد المطلب بوغبا والمحترف هنري واحمد سمير وانس العوضات، إلا أن الشباك بقيت مستعصية على الاخضر، في حين اظهر الاهلي جدية واضحة في هز الشباك عبر الهجمات المرتدة والسريعة التي شكلت خطورة على المرمى.

ويعتبر التعادل للوحدات بطعم الخسارة، حيث عجر الفريق عن تقليص الفارق مع المتصدر الحسين، حيث اصبح رصيده عند 27 نقطة. 

في المقابل جاء التعادل بالنسبة للاهلي بطعم الفوز وثميناً، كون الفريق يتطلع للثبات والهروب من منطقة القاع، حيث وصل الى النقطة التاسعة.
تابعوا الوقائع على