دانا جبر تُعلق للمرة الأولى على طلاقها

دانا جبر تُعلق للمرة الأولى على طلاقها

الوقائع الاخبارية: قالت النجمة دانا جبر، إنها لا تحب النقاش والحديث عن حياتها الخاصة، لذا اكتفت بكلمة واحدة فقط، عندما أعلنت انفصالها عن زوجها، مضيفة أن هناك الكثير من الأمور الحياتية المهمة، التي تستحق الكلام والاهتمام بشكل أكبر.

وتابعت الممثلة السورية في تصريح خاص لـ"فوشيا": الطلاق أمر عادي، ويعتبر مـن سـنن الحياة، وقد يصـادف أي زوجين في العالم، وأعتقد أنه لا يحتاج للكثير من الكلام؛ لأنني أصلاً تجاوزته.

 

وأكّدت دانا أنها تتطلع إلى الأيام المقبلة من حياتها الاجتماعية والمهنية، وقالت "لم أتحدث أبداً عـن هـذا الطـلاق، وما نشرته إحدى المنصات كان مُجتَزأ من أحد اللقاءات القديمة ولا أعترف به".

وأعلنت دانا جبر انفصالها عن زوجها بتدوينة نشرتها عبر خاصية "الستوري" في إنسـتغرام قبل أيام، كتبت فيها single بمعنى "عزباء"، دون أن تكشف عن أي تفاصيل إضافية.

درامياً، كشفت دانا أنها ستطل خلال شهر رمضان المبارك عبر أربعة أعمال، منها ثلاثة في الدراما السورية هي: "الوشم" و"ثمن الخيانة" و"عريس تحت الطلب"، إضافة إلى المسلسل الأردني "العيدروس".

وبالحديث عن العمل الأول، قالت لـ"فوشيا"، إنها تقدم شخصية "نرجس"، وإنها تستمتع بالمشاركة في المسلسلات الشامية، على اعتبار أنها بنت الشام وحارتها العابقة بالياسمين.

وفيما يتعلق بـ"ثمن الخيانة"، أشارت دانا إلى أنها تؤدي فيه شخصـية "جيهان"، وهي فتاة نصابة تحتال على كبار الشخصيات في العمل.

أما في مسلسل "عريس تحت الطلب" فقالت إنها تؤدي فيه شخصية "سارة"، وهي فتاة تحرص على تزويج بنات شقيقات زوجها، وأكدت أنها محبة لهذا النوع من المسلسلات، خاصة وأن لها تجارب كوميدية ناجحة سابقة.



تابعوا الوقائع على