استدعاء هنا الزاهد إلى النيابة..؟بسبب سرقة ملايين

استدعاء هنا الزاهد إلى النيابة..؟بسبب سرقة ملايين
الوقائع الإخبارية : - استدعت نيابة الشيخ زايد الفنانة المصرية هنا الزاهد، لسماع أقوالها، بعد تحريرها محضراً بفقدان شيكين بمبلغ مالي قدره 2.3 مليون جنيه، كان داخل فيلتها في تجمع سكني بمنطقة الشيخ زايد التابعة لمدينة السادس من أكتوبر، في القاهرة.

وبدأت مباحث القسم "فحص البلاغ" واتخاذ الإجراءات اللازمة، حسب توضيح من جهات الشرطة المصرية.

وطلبت النيابة استدعاء الزاهد لسماع إفادتها، مع تفريغ كاميرات المراقبة بالفيلا محل سكنها، إذ لم تتهم الفنانة أحد بالاستيلاء على دفتر الشيكات الخاص بها.

ورفضت الزاهد خلال الإدلاء بأقوالها توجيه الاتهام أو حتى الاشتباه في أي شخص، وطلبت إثبات واقعة فقدان الشيكات.

وتخوض الزاهد الموسم الرمضاني بمسلسل إذاعي مع مواطنها أحمد حلمي بعنوان "فبركة"، سيذاع عبر أثير "نجوم إف إم"،

وللعام الرابع على التوالي يجتمع الثنائي في مسلسل إذاعي، بعد المسلسلات الإذاعية "لف وارجع تاني" عام 2020، و"العصمة في إيدي" عام 2021، و"مطلوب عريس" عام 2023.

وتدور أحداث مسلسل "فبركة" حول الشائعات التى تستهدف التريند خلال الفترة الأخيرة.

ويشاركهما فى المسلسل كل من سوسن بدر، ونور قدرى، وطه دسوقى، وسينتيا خليفة، سامي مغاوري، ومحمد رضوان، نور قدري، وعلي صبحي، وضيفة شرف الإعلامية إنجي علي.

فيلم "ري ستارت"
وتتعاون الزاهد مع تامر حسني للمرة الثانية ، في فيلم بعنوان "ري ستارت" بعد فيلم "بحبك".

والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق، ومن المقرر انطلاق تصوير المشاهد الأولى قريباً.

كما تشارك الزاهد أيضاً في النسخة الجديدة من فيلم "البحث عن فضيحة" بمناسبة مرور 50 عاماً على إصدار الفيلم عام 1973، وكان بطولة الزعيم عادل إمام وسمير صبري وميرفت أمين.

أما النسخة الجديدة من الفيلم من تأليف جورج عزمي وإخراج رامي إمام، وبطولة كريم محمود عبدالعزيز، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، عن مهندس قروي شاب لا يملك أي خبرة في العلاقات النسائية، يحصل على فرصة للعمل في القاهرة، ويتلقى وصية من والده بضرورة الزواج من فتاة جميلة لتحسين نسل العائلة.


تابعوا الوقائع على