“رحيل” في رمضان 2024: ياسمين صبري تجمع فريق “حكايتي” وتتورط في جريمة قتل ليلة خطوبتها

“رحيل” في رمضان 2024: ياسمين صبري تجمع فريق “حكايتي” وتتورط في جريمة قتل ليلة خطوبتها
الوقائع الاخبارية:ياسمين صبري تستعد لخوض مغامرة فنية جديدة في مسلسل "رحيل”، الذي يعتبر ثالث بطولاتها المطلقة في الدراما التلفزيونية. المسلسل، الذي يتألف من 15 حلقة، من المقرر عرضه حصريًا على قناة أبو ظبي ومنصة ADtv، ويأتي بعد نجاحات "حكايتي” في رمضان 2020 و”فرصة تانية” في 2021.

ياسمين صبري قررت الاستعانة بأغلب فريق عمل "حكايتي” في مسلسلها الجديد "رحيل”، استنادًا إلى نجاح العمل السابق. بداية من المؤلف محمد عبد المعطي، وانتهاءً بالفنان أحمد صلاح حسني الذي شاركها البطولة في "حكايتي”، والفنان أحمد بدير الذي قدم دورًا بارزًا في العمل السابق.

تدور أحداث مسلسل "رحيل”، المقرر عرضه في دراما رمضان 2024، حول قصة مهندسة شابة تعيش في سوق الموبيليا الشعبي بالإسكندرية. تتغير حياتها بشكل مفاجئ بعد تورطها مع والدها في جريمة قتل، مما يضعها في مواجهة مخاطر كبيرة وتجربة صراعات ومواجهات محفوفة بالمخاطر والانتقام.

يأتي مسلسل "رحيل” بعد اعتذار المخرج إبراهيم فخر، المخرج الأساسي للعمل، بسبب اختلافه مع الشركة المنتجة في وجهات النظر. وتم استدعاء المخرج محمد عبد السلام ليكون بديلًا، حيث يواصل التصوير حاليًا.

المسلسل يضم نخبة من النجوم، بما في ذلك ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، مي القاضي، حازم سمير، ليلى حسين، أحمد صيام، عارفة عبد الرسول، بسنت صيام، عزت زين، ولبنى ونس. يتولى محمد عبد السلام الإخراج، ويعد هذا المسلسل عودة ياسمين صبري إلى الدراما الرمضانية بعد غياب دام 3 سنوات منذ مسلسل "فرصة تانية”.

بهذه الخطوة، تأمل ياسمين صبري في تحقيق نجاح جديد وإضافة لسجلها الفني الحافل، ويبدو أن مسلسل "رحيل” سيكون واحدًا من الأعمال المرتقبة التي ستشهدها شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني المقبل

تابعوا الوقائع على