بـ1500 دولار.. عرض صادم لإحياء مسيرة «الموقوف» بول بوغبا

بـ1500 دولار.. عرض صادم لإحياء مسيرة «الموقوف» بول بوغبا
الوقائع الاخبارية:تلقى الفرنسي بول بوغبا نجم يوفنتوس الإيطالي عرضًا صادمًا بعد تعرضه للإيقاف لمدة 4 سنوات بسبب تعاطي المنشطات.

وسقط بول بوجبا في اختبار للمنشطات في أغسطس/ آب الماضي، لتقضي محكمة إيطالية بإيقافه مؤخرا لمدة 4 سنوات بسبب تناوله هرمون التستوستيرون، وقد يعني ذلك نهاية مسيرة نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق.

لكن وفقا لصحيفة "توتو سبورت” الإيطالية، تلقى بوغبا عرضًا للعب في روسيا بعد إيقافه لمدة أربع سنوات بسبب تعاطي المنشطات.

وأضافت الصحيفة أن نادي "بروك بويز” الروسي المغمور أبدى اهتماما ملموسا بالتعاقد مع بوغبا، في خطوة قد تكون الحل الأمثل لاستكمال مسيرته.

ويلعب "بروك بويز” في الدوري الإعلامي الروسي (Media Football League)، وهي بطولة غير رسمية تم إنشاؤها عام 2022، وتتكون فيها الفرق من المشاهير من جميع الفئات، من الممثلين إلى المؤثرين.

ولا تتبع تلك المسابقة الاتحاد الروسي لكرة القدم أو الفيفا، وبالتالي فإن العقوبة المفروضة على بوغبا لن تؤثر عليه حال انضمامه لذلك الفريق المغمور.

وأوضحت "توتو سبورت” أن النادي أرسل خطابًا إلى بوغبا ووكيلته رافاييلا بيمنتا، ليعرض ضمه براتب قدره 1500 دولار شهريًا وبعض المزايا، منها إقامة "فاخرة” في أودينتسوفو، غير مشتركة مع لاعبين آخرين.

وكشف أرتجوم تشاتجاتورجان، المدير الرياضي لفريق بروك بويز، أنه كان على اتصال مع بوغبا للاستفسار عن إمكانية ضمه.

وقال المدير الرياضي لبروك بويز في تصريحات لـ”توتو سبورت”: "قد يبدو الأمر وكأنه مزحة، لكننا اتصلنا به”.

وأضاف: "حتى الآن رفض بأدب، إنه في لحظة يائسة ويحتاج إلى وقت لتقبل ذلك.. بوجبا هو أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم ولن يتمكن من اللعب لفترة طويلة”.

يذكر أن بوغبا يبلغ من العمر 30 عاما حاليا، وبالتالي فإنه يواجه خطر الابتعاد عن الملاعب حتى سن 35 عامًا، مع العلم بأنه يرتبط بعقد مع يوفنتوس حتى عام 2026، وسط اتجاه لفسخ التعاقد معه.



تابعوا الوقائع على