رود يهزم مونفيس ومسيرة ناردي تصل لنهايتها في بطولة إنديان ويلز للتنس

رود يهزم مونفيس ومسيرة ناردي تصل لنهايتها في بطولة إنديان ويلز للتنس
الوقائع الاخبارية: أنهى كاسبر رود مسيرة الفرنسي جايل مونفيس في بطولة إنديان ويلز للتنس بفوزه في مباراة ماراثونية 3-6 و7-6 و6-4 ليضرب موعدا مع تومي بول في دور الثمانية بعد أن تمكن اللاعب الأمريكي من إعادة منافسه لوكا ناردي، الخاسر المحظوظ، إلى أرض الواقع بالفوز عليه بمجموعتين دون رد الاربعاء.

وبعد أن واجه صعوبة في تخطي مونفيس القوي في المجموعة الأولى، أصبح اللاعب النرويجي المصنف التاسع في البطولة أكثر شراسة في المجموعة الثانية الصعبة ونجح في حسم الشوط الفاصل.

وكسر رود أخيرا إرسال منافسه البالغ من العمر 37 عاما ليتقدم 3-1 في المجموعة الفاصلة ويحسم المباراة.
وقال رود "شعرت أنني بحالة جيدة بدنيا وانني على اتم الاستعداد.

"المجموعة الثانية كانت صعبة حقا، ولحسن الحظ سارت الأمور في صالحي.

"أنقذت بضع نقاط لكسر الإرسال وكنت متماسكا بما يكفي في الشوط الفاصل”.
وحانت لحظة جميلة أثناء المباراة، عندما سار مونفيس إلى خط الإرسال وهو متأخر 3-5 في المجموعة الثالثة لتقف الجماهير لتشجيع اللاعب المفضل لها، الذي ارتسمت على وجهه ابتسامة عريضة ولوح بمضربه تقديرا لهم قبل أن يسدد إرساله.

وبعد تحقيقه فوزا مذهلا على نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا يوم الاثنين الماضي، عاد ناردي إلى أرض الواقع على يد بول الذي سدد خمس ضربات إرسال ساحقة ولم يفقد إرساله أبدا في طريقه للفوز 6-4 و6-3.

ووصف اللاعب الإيطالي البالغ من العمر 20 عاما فوزه على مثله الأعلى ديوكوفيتش في الدور السابق بأنه "معجزة” لكن مخزون حظه نفد أمام البطل المحلي بول.

وفاز بول، المصنف 17 في البطولة، بمباراة واحدة فقط في خمس مواجهات جمعته مع رود.
تابعوا الوقائع على