الخلطة (السحرية) لإزالة البقع الصفراء

الخلطة (السحرية) لإزالة البقع الصفراء
الوقائع الإخبارية : – شتهر الملابس البيضاء بسهولة اتساخها، سواء كان ذلك بسبب العرق أو الصدأ أو أى مشروب، يمكن للبقع الصفراء أن تدمر أفضل مظهر للقمصان البيضاء أو الفراش الأبيض. وقد يتسبب هذا في مشكلة لربة البيت، في تقريرنا التالى عدد من الطرق التي يمكنك من خلالها إزالة هذه البقع الصفراء، من الملابس بسهولة. وفقًا لما نشره موقع "laundrysauce" وللتخلص من البقع الصفراء على الملابس البيضاء، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

قبل غسل الملابس، يُفضل فحص الملابس بعناية لتحديد مصدر البقعة الصفراء. قد تكون نتيجة للعرق، أو بقايا منتجات التجميل، أو بقايا البقع الزيتية، وما إلى ذلك.

فهم مصدر البقعة سيساعد في اختيار الطريقة المناسبة للتخلص منها. فإذا كانت البقعة الصفراء ناتجة عن العرق، يمكن استخدام مزيل العرق أو البيكربونات الصودا للتخلص منها. قومى بتنظيف المنطقة المتأثرة بمزيل العرق أو وبعدها قومى بفرك البيكربونات الصودا عليها واتركيها لبضع دقائق قبل غسل الملابس.

وإذا كانت البقعة الصفراء ناتجة عن بقايا منتجات التجميل مثل مستحضرات التجميل أو العطور، جربي استخدام المنظفات السائلة أو الصابون الناعم لتنظيف المنطقة. وقومى بفرك المنظف على البقعة ثم اغسل الملابس وفقًا لتعليمات الغسيل على البطاقة الرمادية للملابس.

إزالة البقع عن الملابس البيضاء

1- عصير الليمون وطريقة الملح

يحتوي عصير الليمون على خصائص تبييض طبيعية، بينما يعمل الملح كعامل كاشط للمساعدة في إزالة البقع. المكونات ليمون ملح الطعام ماء فرشاة أسنان قديمة

طريقة إزالة البقع الصفراء من على الملابس البيضاء
1. قومى بعصر عصير الليمون الطازج في وعاء. يمكنك أيضًا استخدام عصير الليمون المعبأ في زجاجات إذا كان هذا أفضل لديك.

2. رشي كمية وفيرة من ملح الطعام على البقعة الصفراء، مع التأكد من أنه يغطي المنطقة الملطخة بالكامل.

3. افركي المنطقة الملطخة بعناية باستخدام فرشاة أسنان قديمة، باستخدام حركات دائرية لطيفة. كونى لطيفة لتجنب إتلاف القماش.
4. اتركي قطعة الملابس تجف في الهواء تحت أشعة الشمس المباشرة لبضع ساعات حيث تتمتع أشعة الشمس فوق البنفسجية بخصائص طبيعية لإزالة البقع.

5. بعد أن تمتص الملابس بعض أشعة الشمس، اشطفيها بالماء البارد لإزالة عصير الليمون والملح.
6. تحققى مما إذا كانت البقعة قد اختفت. إذا لم يكن الأمر كذلك، كرري العملية حتى تختفي البقعة تمامًا.

طريقة إزالة البقع بالخل الأبيض
الخل الأبيض هو منظف طبيعي ومزيل للروائح الكريهة ويعمل أيضًا على تفتيت البقع الصفراء. المكونات الخل الأبيض ماء فرشاة أسنان قديمة

طريقة إزالة البقع بالخل
1. قومى بخلط أجزاء متساوية من الخل الأبيض والماء في حوض "ستحتاج إلى كمية كافية من السائل لغمر المنطقة الملطخة" 2. ضعى قطعة الملابس الملطخة في محلول الخل والماء، وتأكدى من غمر البقعة بالكامل. 3. اتركي قطعة الملابس تنقع لمدة 30 دقيقة على الأقل، يمكنك تركه طوال الليل للتخلص من البقع الصعبة. 4. بعد النقع، افركي المنطقة الملطخة بلطف باستخدام فرشاة أسنان قديمة. 5. اشطفي قطعة الملابس بالماء البارد لإزالة محلول الخل. 6. افحصي البقعة، إذا كانت لا تزال موجودة، كرري العملية حتى تختفي البقعة.


تابعوا الوقائع على