فاروق فلوكس يفتح النقاب عن خلافاته مع محمد رمضان، مها أحمد، وعبدالرحمن أبوزهرة

فاروق فلوكس يفتح النقاب عن خلافاته مع محمد رمضان، مها أحمد، وعبدالرحمن أبوزهرة
الوقائع الاخبارية:في ظهور إعلامي جديد، كشف الفنان المصري فاروق فلوكس عن العديد من الأسرار والتفاصيل الشخصية في حياته وعلاقته بزملائه في الوسط الفني.

خلال حلوله ضيفاً على برنامج "المنسي” المذاع على شاشة قناة "هي”، أكد فلوكس على غيابه عن الأعمال الفنية لمدة تزيد عن 5 سنوات، مشيراً إلى أنه لم يتلق أي عروض خلال هذه الفترة. وأضاف أن الجيل الجديد من المنتجين والمخرجين والنجوم لم يظهر اهتمامًا بالجيل القديم، ما جعله يبتعد عن الساحة الفنية.

وأوضح فلوكس أن أحد الأسباب الرئيسية وراء ابتعاده هو مشكلة في عينه أدت إلى ضعف في النظر وصعوبة في القراءة. كما استغل هذه الفترة في تسجيل كتاب تم تفريغه ليصل إلى 500 صفحة يروي فيها تاريخ حياته ومسيرته الفنية.

وخلال الحلقة، تطرق فلوكس لدوره الشهير في فيلم "الراقصة والسياسي”، وتعليق الفنان محمد رمضان على أدائه في الفيلم، مؤكدًا أن شخصيته في الفيلم سببت له ولأسرته العديد من المشاكل، وحتى أولاده واجهوا صعوبات في المدرسة بسبب هذا الدور. وردًا على تصريحات رمضان، أكد فلوكس على أنه لا يمكنه تحمل أدوار تتعارض مع قيمه الشخصية، ورفض الانخراط في أدوار لا تتناسب معه.

وفيما يتعلق بعلاقته مع الفنان عبدالرحمن أبوزهرة، كشف فلوكس عن خلاف حدث بينهما أثناء تصوير إحدى المشاهد، حيث كانت الريحة في المكان الذي كانوا يعملون فيه غير مقبولة، مما جعله يطالب بالانتهاء من التصوير بأسرع وقت ممكن.

وفي ختام الحلقة، تحدث فلوكس عن تفاصيل صادمة حول تصريحات ادعى البعض أنه أصيب بجلطة في القلب بسبب خلاف مع الفنانة مها أحمد خلال تصوير إحدى المشاهد. نفى فلوكس هذه الادعاءات بشدة، مؤكداً أن وفاة والدته وقت وقوعها ليست له علاقة بالعمل الفني الذي كان يقوم به، وأكد أن الأمر لم يؤثر على تصوير المشهد الذي كان يشارك فيه في ذلك الوقت.

برنامج "المنسي”، الذي يقدمه الإعلامية إنجي هشام على قناة "هي”، يستضيف نجوم الفن للحديث عن تجاربهم وتفاصيل مسيرتهم الفنية والتحديات التي واجهوها خلال مشوارهم الفني.

Print This Post
تابعوا الوقائع على