مي عمر تكشف: هجمات موجهة ضدي من زميلة فنانة.. وتعترف: أغار على محمد سامي

مي عمر تكشف: هجمات موجهة ضدي من زميلة فنانة.. وتعترف: أغار على محمد سامي
الوقائع الاخبارية:في ظهورها الأخير على الشاشة، كشفت الفنانة الشابة مي عمر عن العديد من الأسرار المتعلقة بعلاقتها بزوجها المخرج محمد سامي، مُحكيةً جانباً من تفاصيل ارتباطهما.

وأكدت مي عمر، خلال حديثها في برنامج "أسرار” الذي يُعرض على قناة "النهار”، أنها انفصلت عن محمد سامي أثناء فترة الخطوبة لفترة معينة، قبل أن يعودا لبعضهما ويتزوجا، مشيرةً إلى أن السبب وراء ذلك كان خوف والدها عليها.

وأوضحت الفنانة المصرية: "اتخطبنا أنا وسامي، ثم قررنا فسخ الخطوبة، وبعد ذلك عدنا مرة أخرى، وذلك بسبب قلق والدي تجاهي”، مضيفةً أن والدها ينتمي إلى "مجتمع الفلاحين”.

وأوضحت مي: "والدي كان يشعر بالقلق الشديد تجاهنا، لأننا ٤ بنات وكان يحرص كثيرًا علينا، وكنا نحدد مواعيد وحدود في البيت، وكان يرافقنا في الرحلات والنزهات في دريم بارك”.

وأشارت إلى أن والدها شاهد محمد سامي من قبل أثناء خلافه معها، وشعر ببعض التوتر، وكان يخشى أن يتغير سلوكه تجاهها، موضحةً أن أكثر الأشياء التي أعجبتها في محمد سامي هو حنانه.

وتعقيبًا على التعاون المتكرر بينهما في الأعمال الفنية، اعتبرت مي عمر أن محمد سامي مخرج يتمناه أي فنان أن يعمل معه، مؤكدةً: "أنا ومحمد قصة حب قديمة جدًا، قبل أن يبدأ في مجال الإخراج، وعندما بدأت أشاهد أعماله وأرى الجهد والتفاني والعمل الذي يبذله، كنت دائمًا أقول ما أكثر الحظ الذي يعمل مع محمد سامي”.

ونفت الفنانة مي عمر الاتهامات التي وجهت لها بأنها مغرورة، مؤكدةً أنها تشعر بالغيرة تجاه زوجها ولكنها تفضل عدم إظهار ذلك، مشيرةً: "بالطبع، أشعر بالغيرة، ولكني لا أفضل الإظهار بها، أقوم بتغيير بعض الأمور البسيطة، وأعلق بأنني أشعرت بالضيق في حال حدوث شيء معين، وهو شخص محترم ويحترم هذه النقطة”.

وكشفت مي عمر أنها تتعرض لحملات مستمرة من الانتقادات والهجوم يقف وراءها زملاء في الوسط الفني، معتبرةً أنه من الأفضل تركيز الجهود في تطوير الذات والعمل بدلاً من التركيز على تدمير الآخرين.

وأضافت: "عانيت من الاتهامات بأنني دفعت مبالغ مالية لبعض الأشخاص للقيام بأعمال معينة، وهذه الأمور معروفة، وبالتأكيد سببت لي بعض الإزعاج عندما وجدت أموراً غريبة تُشاع وهجومًا قبل نشر أي إعلان.. هذا أمر سيئ. إذا كنت سأفعل ذلك، فلن يحققني الله نجاحًا”.

وشاركت مي عمر في موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل "نعمة الأفوكاتو”، وشملت البطولة كل من: أحمد زاهر، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد،



تابعوا الوقائع على