“ريتا حرب تكشف: طليقي لا يدفع نفقات أولاده وتصف قبلة مسلسل “ستيليتو” بأنها خاطفة

“ريتا حرب تكشف: طليقي لا يدفع نفقات أولاده وتصف قبلة مسلسل “ستيليتو” بأنها خاطفة
الوقائع الاخبارية:في ظهور جديد، كشفت الفنانة والإعلامية اللبنانية ريتا حرب عن جانب من حياتها الشخصية، بما في ذلك تجربتها مع الطلاق وتصريحاتها العنيفة ضد طليقها.

وفي حديثها خلال استضافتها في برنامج "حبر سري” على فضائية "القاهرة والناس” المصرية، أكدت حرب أن زوجها السابق لا ينفق على أولادهما ولم يراهم منذ سنوات، ولا حتى يتواصل معهم هاتفيًا.

وعلى الرغم من تصريحاتها العنيفة ضد طليقها، أكدت حرب أنها لم تندم على هذه التصريحات، موضحة أنها انفصلت عنه منذ فترة طويلة وتصريحاتها لم تغير في طبيعة طليقها ولم يتواصل مع أولادها. وأضافت: "أنا جاهزة لكي أحكي عن طليقي”.

وتابعت حرب بأن أولادها أكثر نضجًا لكي يفهموا تصريحاتها السابقة، والتي اعتبرتها بطريقة سيئة، موضحة أن الأضواء والشهرة تجعلها في حالة من الضغوطات الصعبة، وأيضًا تراكم المشكلات دفعها للبوح والكشف عن الحقيقة.

وفي سياق متصل، شددت حرب على أنها لا تحب أن يرى الجمهور مشاكلها الشخصية، معتبرة نفسها شخصية ناجحة ومستعدة لمواجهة التحديات.

وعن أدوارها الجريئة في الدراما، أكدت حرب أنها ترفض مبدأ تقديم الأدوار المثيرة للجدل، مفضلة تقديم أدوار تبرز قدراتها التمثيلية.

وفي نهاية حديثها، تمنت حرب تقديم المزيد من الأدوار التي تعكس موهبتها وقدراتها التمثيلية، بعيدًا عن الشهرة السريعة التي قد تأتي من الأدوار الجريئة.
تابعوا الوقائع على