انطلاق فعاليات برنامج رمضانيات 2024 في مركز إربد الثقافي

انطلاق فعاليات برنامج رمضانيات 2024 في مركز إربد الثقافي
الوقائع الاخبارية: انطلقت في مركز إربد الثقافي مساء اليوم الخميس، وبرعاية محافظ إربد رضوان العتوم فعاليات البرنامج الثقافي بعنوان "رمضانيات 2024" وذلك ضمن احتفالات وزارة الثقافة باليوبيل الفضي لجلوس جلالة الملك على العرش .

وقال مدير ثقافة إربد الدكتور سلطان الزغول، إن برنامج رمضانيات هذا العام يحمل طابعا دينيا رمضانيا، يحرص على احترام خصوصية الشهر الفضيل، كما يشكل حراكا هاما على المستوى الثقافي والاجتماعي واحياء التقاليد الشعبية المتوارثة.

وبين، أن البرنامج يحتوي على العديد من الفعاليات الهادفة الموجهة للطفل والأسرة بأجواء عائلية تدخل البهجة والسرور على قلوب الجميع، ومنها كرنفال الأطفال والعروض المسرحية وفقرة الحكواتي.

وأكد، حرص المديرية من خلال البرنامج أيضا على تنظيم معرض للكتاب ومنشورات وزارة الثقافة ومعرض الصناعات الحرفية الإبداعية، وعروض أفلام وثائقية بمناسبة اليوبيل الفضي لجلالة الملك عبدالله الثاني.

وتضمنت فعاليات اليوم الأول من برنامج رمضانيات، استضافة فرقة الهاشمية للإنشاد والابتهالات الدينية، ومسابقات ثقافية منوعة، وأنشطة وألعاب شعبية تراثية، وعروضا منوعة خاصة بالأطفال والأسرة وبمشاركة جميع الهيئات الثقافية المنتشرة في محافظة إربد.
تابعوا الوقائع على