بيومي فؤاد: “لا ندم على كلامي وأنا مهتم بالمال!”

بيومي فؤاد: “لا ندم على كلامي وأنا مهتم بالمال!”
الوقائع الاخبارية:بيومي فؤاد يعلق على الجدل الذي أثارته تصريحاته في موسم الرياض، حيث انتقد موقف الفنان محمد سلام الذي رفض المشاركة في إحدى المسرحيات تضامنًا مع الأحداث في فلسطين.

وأوضح بيومي فؤاد قائلاً: "أنا لست نادمًا على ما قلته بالفعل، لأنني صرحت بما أعتقد عليه، وأود فقط أن أعتذر عن تصريحي بأنني لست هنا للضحك، فأنا هنا بالتأكيد لأقدم الضحك والفرح، والضحك شيء جميل والكوميديا شيء صعب”.

وتابع بيومي فؤاد: "لقد قلت إننا لسنا هنا لأجل المال، وأود أن أعتذر عن هذا التصريح لأننا هنا فعلًا للمال، أنا أعمل وأحصل على أجر”.

وكان محمد سلام قد نشر فيديو عبر حسابه على Facebook، حيث أعرب عن توقعه بأن يتم إلغاء موسم الرياض بسبب الأحداث في غزة، ولكنه اضطر للاعتذار عن السفر بعد أن أُلغيت بعض المهرجانات الكبيرة بسبب الأوضاع، وأكد أنه لا يمكنه تقديم الكوميديا والرقص في ظل الأحداث المؤلمة التي يشهدها الشعب الفلسطيني.

وفي نهاية عرض مسرحيته في موسم الرياض، قدم بيومي فؤاد تصريحًا موجهًا لمحمد سلام، مؤكدًا أنه من حقه أن يعتذر عن المشاركة في المسرحية، لكن ليس من حقه أن يهاجم فنهم، مشيرًا إلى أنهم يقدمون الفن المصري بكل احترام وتقدير، وأشار إلى فخره بتصويره مع فنان سعودي وسيدة سعودية، مؤكدًا على احترامه العميق لبلده.

تابعوا الوقائع على