إسعاد يونس تُكشف عن عمرها الحقيقي وتُفاجئ عمرو أديب وأصالة

إسعاد يونس تُكشف عن عمرها الحقيقي وتُفاجئ عمرو أديب وأصالة
الوقائع الاخبارية:شهدت حلقة برنامج "بودكاست بيج تايم” Podcast Big Time على منصة "شاهد” والتي جمعت الإعلامي الكبير عمرو أديب والفنانة أصالة ضيفة خاصة، حضور النجمة المصرية إسعاد يونس، حيث كشفت عن جوانب مثيرة وشخصية من حياتها.

تناول اللقاء العديد من الملفات المشوقة والجوانب الخاصة من شخصية إسعاد يونس، وكانت من بينها علاقتها الرائعة بزوجها رجل الأعمال علاء الخواجة، وأكدت أنهم أسرة واحدة وتربطهما علاقة قوية جداً، بالإضافة إلى علاقتها الودية مع ضرّتها الفنانة المحبوبة شريهان.

وفي لحظة مثيرة، كشفت إسعاد يونس عن سنها الحقيقي لعمرو أديب وأصالة، حيث أعربا عن دهشتهما لتبين أن عمرها على وشك إتمام الـ74 عاماً، مما أضفى على اللقاء جوًا من الدهشة والمرح.

وتحدثت إسعاد يونس عن عشقها لأحفادها الثلاثة وعن سعادتها بوقتها الحالي، حيث أكدت أنها "تحررت” من العديد من الأشياء، وأعربت عن أمنيتها في أن تخصص وقتها للتفرغ لرعاية أحفادها.

وفي جانب آخر من الحديث، كشفت إسعاد يونس لأول مرة عن بيع الأفلام المصرية وكشفت السر لحسم الجدل المثار حولها.

"بودكاست بيج تايم” Podcast Big Time يستضيف العديد من المشاهير الحاضرين في موسم الرياض 2024، ويجري معهم حوارات ودية ومرحة حول إنجازاتهم والعقبات التي واجهتهم خلال حياتهم، وتُعرض حلقات البرنامج على منصة "شاهد”.
تابعوا الوقائع على