التعمري ثانياً باستفتاء ((الآسيوي)) للاعب الشهر

التعمري ثانياً باستفتاء ((الآسيوي)) للاعب الشهر
الوقائع الاخبارية:تراجع نجم المنتخب الوطني لكرة القدم موسى التعمري إلى المركز الثاني في استفتاء الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم حول أهم اللاعبين الذين برزوا مع فرقهم أو منتخباتهم الوطنية في المسابقات الكروية المحلية في غرب آسيا خلال شهر آذار.

ومع انتهاء التصويت الليلة الماضية قطع العراقي أيمن حسين خطوات هائلة وضعته بصدارة الاستفتاء بنسبة 76 ٪، مقابل استقرار التعمري ثانياً بنسبة 13٪، بعدما كان الأخير متصدراً للاستفتاء على مدار الأيام الماضية.

وعلى التوالي، تقدم حسين والتعمري على كل من ألكسندر ميتروفيتش (الهلال السعودي) بنسبة 5 ٪، وعدي الدباغ (منتخب فلسطين) بنسبة 5٪، وفابيو دي ليما (منتخب الإمارات) بنسبة 1٪، وعلى أكرم عفيف (منتخب قطر) وبدر المطوع (القادسية الكويتي) بنسبة 0 ٪ لكليهما.

وكان المهاجم العراقي المميز أيمن حسين واصل علاقته الوطيدة مع الشباك بعد أن سجل ثلاثة أهداف «هاتريك» في مرمى النفط خلال الجولة الثامنة عشرة من الدوري العراقي لكرة القدم، كما قاد منتخب بلاده للتأهل إلى الدور الثالث من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وضمان التأهل إلى كأس آسيا 2027 بعد أن سجل هدفين في مرمى منتخب الفلبين في لقاء الإياب الذي أقيم في مانيلا الشهر الماضي.

وبالمقابل قاد الموهوب موسى التعمري النشامى إلى حصد 6 نقاط ثمينة خلال الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 في السعودية، بعد أن سجل 5 أهداف في مرمى المنتخب الباكستاني بواقع هدفين في لقاء الذهاب الذي أقيم في إسلام أباد، وثلاثية في مواجهة الإياب في العاصمة الأردنية عمان.

وتقوم فكرة الاستفتاء الشهري على فتح باب التصويت أمام الجماهير لاختيار أفضل لاعب فب منطقة غرب آسيا عن ذلك الشهر بناء على العديد من المعايير أهمها دور اللاعب في التأثير على نتائج فريقه من خلال تسجيل وصناعة الأهداف وترتيب الفريق على صعيد المنافسة، بالإضافة إلى أهمية المباريات التي خاضها، ودوره مع منتخب بلاده في المباريات الدولية أو القارية إن وجدت.

تابعوا الوقائع على