ميسي يعود من الإصابة بهدف مرمى كولورادو رابيدز

ميسي يعود من الإصابة بهدف مرمى كولورادو رابيدز
الوقائع الاخبارية:عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من الإصابة ليقود فريقه إنتر ميامي الأمريكي للتعادل بهدفين لمثلهما أمام ضيفه كولورادو رابيدز، الأحد، على ملعب”تشيس”، ضمن منافسات بطولة الدوري الأمريكي.

ميسي شارك كبديل مع نهاية الشوط الأول، في أول ظهور له بعد عودته من الإصابة في أوتار الركبة اليمنى والتي غاب بسببها عن الملاعب منذ 13 مارس/آذار الماضي.

ولم يشارك الدولي الأرجنتيني (36 عاما) في المباريات الأربع الأخيرة لإنتر ميامي، كما غاب عن المشاركة مع منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي.

ونجح ميسي في تسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 58 من تسديدة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء، بعد أن كان فريقه متأخرا بهدف دون رد من ركلة جزاء للبرازيلي رافائيل نافارو في الدقيقة 45.

وتقدم صاحب الضيافة بالهدف الثاني عن طريق البرازيلي ليو أفونسو بعد دقيقتين فقط من هدف ميسي، لكن كول باسيت أدرك التعادل لكولورادو في الدقيقة 88.

بهذا التعادل رفع إنتر ميامي رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الشرقية بالدوري الأمريكي برصيد 11 نقطة وبفارق نقطتين عن نيويورك ريد بولز صاحب الصدارة فيما تجمد رصيد كلورادو عند 9 نقاط في المركز الثامن للمجموعة الغربية.
تابعوا الوقائع على