حسن شاكوش يعلق على مقلب طليقته ببرنامج رامز جاب من الآخر: ردة فعلها تتصدر الترند

حسن شاكوش يعلق على مقلب طليقته ببرنامج رامز جاب من الآخر: ردة فعلها تتصدر الترند
الوقائع الاخبارية:بعد ظهوره في حلقة غير مكتملة من برنامج "رامز جاب من الآخر”، تصدر مطرب المهرجانات الشهير حسن شاكوش الترند في مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعد تعليقه على مشاركته برفقة طليقته ريم طارق في هذا البرنامج الشهير.

وقد قام شاكوش بإعادة نشر عدة تعليقات من متابعيه على حسابه الرسمي على "انستغرام”، وكانت تعليقاتهم غالبًا ما كانت ساخرة وتحمل طابعًا كوميديًا.

وأظهر عدد من متابعيه إعجابهم بردة فعله في حضور طليقته، حيث كانت ريم طارق قد انهارت فور رؤيته، ورفضت استكمال الحلقة وسط انفعالها الشديد وتكسيرها لمعدات التصوير.

فيما اتسم شاكوش بالهدوء خلال الحلقة، وقال: "خليت واحدة مالهاش لازمة تقول يا أنا يا أنت”.

وتصدرت حادثة حسن شاكوش وطليقته التريند على مواقع التواصل في مصر، حيث انهالت التعليقات من قبل جمهورهم ومتابعيهم، معربين عن إعجابهم بردة فعله في حضور طليقته.

يُذكر أن ريم طارق قد أثارت جدلا واسعًا في حفل زفافها على حسن شاكوش، حيث فاجأت الحضور بالسجود وهي ترتدي فستان زفافها الأبيض.

وفي وقت لاحق، بعد مرور أقل من شهرين على زواجهما، اندلعت خلافات بين الثنائي، وتبادل الطرفان الاتهامات في العلن، ليعلن في يوليو الماضي طلاق حسن شاكوش من زوجته ريم طارق غيابيًا، بعدما حرر محاميه محضرًا بقسم الشرطة أثبت فيه انتهاء صلة موكله وريم كزوجين.

تابعوا الوقائع على