إتمام تسجيل أسهم الزيادة في رأس مال المجموعة العربية الأوروبية للتأمين

إتمام تسجيل أسهم الزيادة في رأس مال المجموعة العربية الأوروبية للتأمين
الوقائع الإخبارية : - أكد ممثلون لقطاعات تجارية في محافظة الكرك تحسن الحركة الشرائية لقطاعات الألبسة والأحذية والحلويات في الأيام الأخيرة من شهر رمضان تزامنا مع قرب حلول عيد الفطر السعيد.

وأوضح رئيس القسم الصحي في بلدية الكرك الكبرى سند الحوراني أن القسم ينفذ وضمن خطة مدروسة جولات مسائية وصباحية مستمرة للتأكد من صحة وسلامة الغذاء والدواء في مختلف مناطق المحافظة، مبينا أنه جرى رصد 12 مخالفة وجرى التعامل معها من خلال إجراءات قانونية مشددة بما يضمن سلامة السلع والمواد التموينية.

بدوره، قال مدير صناعة وتجارة الكرك محمد الصعوب إن الفرق الرقابية في المديرية تتابع يوميا وضمن جولات مسائية وصباحية أوضاع الأسواق والأسعار لمختلف المواد التموينية والخضار والفواكه واللحوم والدواجن، مشيرا إلى التزام غالبية التجار بالأسعار التي جاءت في حدودها الطبيعية.

وقال عدد من التجار في مختلف أنحاء المحافظة إنهم استعدوا جيدا لموسمي العيد والصيف من خلال توفير بضائع بموديلات جديدة تغطي أذواق المواطنين والمستهلكين من مختلف الشرائح لافتين إلى أن العديد من المؤسسات التجارية بدأت تعلن عن عروض للألبسة والأحذية والحلويات وبأسعار مناسبة لجذب الزبائن وتنشيط الحركة التجارية.

وقالت المواطنة منال الحباشنة وهي تمسك طفلتها بيد وحقائب الملابس بالأخرى، إنها فضلت الشراء قبل اقتراب العيد، لتجنب ازدحام الأسواق ، مشيرة إلى تعدد المنتجات وتوفرها، وإمكانية التفاوض مع البائع في تخفيض الأسعار.

نفذ مركز إيداع الأوراق المالية عملية تسجيل أسهم الزيادة في رأس مال شركة المجموعة العربية الأوروبية للتأمين بمقـــــــدار 1054312 سهماً اليوم الاحد، وجرى زيادة رأس المال عن طريق توزيع أسهم مجانية على مساهمي الشركة كما هم، وكل حسب نسبة ملكيته في رأس مال الشركة.

وحسب بيان للمركز اليوم، أصبح رأس مال الشركة المسجل لدى مركز إيداع الأوراق المالية 10054312 سهماً بدلاً من 9000000 سهم، وذلك استنادا لقرار الهيئة العامة للشركة في اجتماعها غير العادي، وموافقة وزير الصناعة والتجارة والتموين، وموافقة مجلس مفوضي هيئة الأوراق المالية.



تابعوا الوقائع على