الحلواني وأبو الرب يمثلان الأردن في «دولية صربيا»

الحلواني وأبو الرب يمثلان الأردن في «دولية صربيا»
الوقائع الاخبارية:يشارك لاعبا المنتخب الوطني للتايكواندو زيد الحلواني وراما أبو الرب في بطولة صربيا المفتوحة المصنفة من عيار ال‏نجمتين التي ستقام خلال الفترة من (12–14) الجاري.

ومن المنتظر أن يشارك في البطولة أكثر من 1369 لاعباً ولاعبة من مختلف دول العالم.

من جهة ثانية، يختتم اليوم المنتخب الوطني معسكره التدريبي الذي أقامه في العاصمة الاوزبكية طاجكستان واستمر لمدة (١٠) أيام ضمن تحضيراته للمشاركة في الاستحقاقات القادمة.

وسيشارك المنتخب الوطني في بطولة استونيا الدولية المصنفة من عيار النجمتين التي تقام منافساتها بالفترة من (26-28) الجاري، كما سيقيم معسكراً تدريبياً في كوريا الجنوبية مطلع الشهر المقبل يسبق الظهور في بطولة آسيا الـ 26 (G4) التي تستضيفها فيتنام خلال الفترة من (16-18) ذاته.

وأكد المدير الفني للمنتخبات الوطنية فارس العساف على الفوائد الكبيرة التي حققها المعسكر من خلال التدريبات المكثفة الصباحية والمسائية الى جانب المباريات الودية التي خاضها مع منتخبات روسيا وبلاروسيا واوزبكستان المشاركة في المعسكر، والتي بدورها ساهمت في رفع الجاهزية البدنية والفنية التي ستؤهلهم للمنافسة بقوة في البطولات القادمة.

وأشار العساف بأن المعسكر شارك فيه نجوم اولمبيين من بينهم لاعب روسي صاحب ذهبية اولمبياد طوكيو وأيضا لاعب من اوزبكستان حامل ذهبية الاولمبياد بالاضافة مجموعة من المدربين من أصحاب الخبرة.

ويضم وفد المنتخب الوطني في المعسكر الى جانب العساف، المدرب الوطني محمد البخيت، والمعالجين لؤي المرايات ولانا جوردان، اخصائي مساج محمود بني صخر، الى جانب اللاعبين: صالح الشرباتي، زيد مصطفى، زيد الحلواني، فهد عمار، محمد الحجيلة، محمد العداربة.

تابعوا الوقائع على