ياسمين عبدالعزيز تعبر عن رفضها لأحمد العوضي وتلجأ لشيرين عبدالوهاب في رسالة قوية

ياسمين عبدالعزيز تعبر عن رفضها لأحمد العوضي وتلجأ لشيرين عبدالوهاب في رسالة قوية
الوقائع الاخبارية:لم يمضِ سوى ساعات قليلة على عرض حلقة الفنان المصري أحمد العوضي في برنامج "ع المسرح”، حتى قامت طليقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز بمشاركة مقطع من أغنية "كدابين” لمواطنتها الفنانة شيرين عبدالوهاب.

تم تفسير اختيار ياسمين لهذه الأغنية من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على أنه رد على تصريحات العوضي، الذي أكد أن ياسمين كانت حب حياته الحقيقي، ولم يكن لديه مشاعر لأي شخص آخر من قبل.

العوضي أشار في تصريحاته إلى أن ياسمين كانت الحب الحقيقي والوحيد في حياته، وأنها محور كل الذكريات الجميلة التي عاشها. إلا أن رد فعل ياسمين على ذلك جاء بمشاركة مقطع من أغنية "كدابين” التي تعبر عن نهاية العلاقة وتحذير من التلاعب والكذب.

وبدأت كلمات الأغنية بـ: "كل ما انسالك كلامك برجع افتكره، في الزمان دة الكدابين اتمكنوا وكتروا، في الزمان دة الكدابين ما بقوش بيبتكروا، اه خلاص مبقاش وجودك جمبي له معنى، رد طيب فين وعودك مين اللي ضيعنا، حبي ليك كان حلم عمري واتقلب لعنة”.

بالتالي، فإن اختيار ياسمين لهذه الأغنية يعتبر رسالة واضحة منها بأنها لم تؤمن بتصريحات العوضي، خاصةً بعد انفصالهما قبل عدة أشهر، وتعبر عن رفضها لفكرة الحب الحقيقي الذي أدعاه العوضي.

وقد لاقى رد فعل ياسمين استحسان المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبروا أنها قامت بتوجيه رسالة قوية وصريحة للعوضي وللجمهور عمومًا بعد تصريحاته السابقة.

تابعوا الوقائع على