احتفال شام الذهبي بعيد الفطر مع جيهان: صور معبرة تجمعها بطفلتها

احتفال شام الذهبي بعيد الفطر مع جيهان: صور معبرة تجمعها بطفلتها
الوقائع الاخبارية:في مناسبة عيد الفطر المبارك، قامت شام الذهبي، ابنة الفنانة الشهيرة أصالة نصري، بمشاركة معايدة خاصة عبر حسابها على إنستغرام. نشرت شام صورتين مع طفلتها جيهان في الحديقة، حيث ارتديا ملابس بيضاء اللون.

ظهرت شام وهي تحمل جيهان بين ذراعيها بحنان وتفاعل، حيث بدت السعادة واضحة على وجهها. وقد علقت على الصورتين بتمنياتها للجميع بالصحة والسعادة والسلام والرضا.

تلقت شام الذهبي تهاني العديد من المتابعين والفنانين على هذه المناسبة، حيث عبّرت الفنانة سوسن بدر عن إعجابها قائلة: "ما شاء الله لا قوة إلا بالله، عيد سعيد وتنعادي بالخير لكِ ولجميع أحبابك”. وأضافت الفنانة هند صبري: "الملاك والملاك”، بينما علّقت الفنانة ليلى زاهر بملاحظة مُرحة عن شبه جيهان بوالدتها شام، مُشيرة إلى أنها "Mini shamo”. وأشادت الفنانة بسمة بوسيل بالصورة، ووصفتهما بـ "2 angels”.

تجدر الإشارة إلى أن شام الذهبي استقبلت جيهان في ديسمبر من العام الماضي، وأعلنت عن ذلك بفرحة كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، ودعت الجميع للدعاء بحفظها وسعادتها. وفي فبراير، كشفت شام عن أول صورة لجيهان عبر جلسة تصوير خاصة، حيث أطلت بإطلالة وردية تجمعها بطفلتها الجميلة دون الكشف عن ملامحها.

تابعوا الوقائع على