إلهام شاهين تعبر عن تقديرها لصانعي مسلسل “ع أمل” وماغي بو غصن تردّ

إلهام شاهين تعبر عن تقديرها لصانعي مسلسل “ع أمل” وماغي بو غصن تردّ
الوقائع الاخبارية:الفنانة إلهام شاهين تقدم تحية كبيرة لأبطال وفريق عمل مسلسل "ع أمل”، مشيدة بالعمل والقضايا التي طرحها في المجتمع. وفي رسالة عبر حسابها على "إنستغرام”، أشادت بالمسلسل الذي أعجبها لما يحمله من رسائل قوية تعبر عن أفكارها الشخصية.

تعتبر شاهين أن "ع أمل” يدافع بشدة عن حقوق المرأة، خاصة الفئات الضعيفة في المجتمع، وتقدم صورة مميزة للمرأة تناضل من أجل تحقيق أحلامها والدفاع عن حقوقها. وأشادت بالبطلة ماغي بو غصن التي جسدت هذه الشخصية وتمرّدت لتحقيق أهدافها في التعليم واختيار العمل الذي ترغب به.

تابعت إلهام شاهين تقديرها لفريق العمل وخاصة الكاتبة نادين جابر والمخرج رامي حنا، مشيرة إلى أن المسلسل يحارب الجهل والتخلف ويسعى للتوعية وتمثيل الواقع بشكل مميز وجذاب.

من جانبها، ردت ماغي بو غصن بالشكر على كلمات الفنانة إلهام شاهين، معبرة عن سعادتها بالتعاون مع فريق عمل "ع أمل”، ومشيدة بجهود المخرج رامي حنا وحسّه الإخراجي الرفيع.

يُذكر أن مسلسل "ع أمل” يحكي قصة مذيعة مشهورة تتحول حياتها بعد مواجهتها لأحداث صادمة تعود بها إلى ماضيها، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم بقيادة ماغي بو غصن وبديع أبو شقرا، ومن إخراج رامي حنا.
تابعوا الوقائع على