وفاة الممثلة المصرية شيرين سيف النصر عن 56 عاما وأسرتها تنفذ وصيتها

وفاة الممثلة المصرية شيرين سيف النصر عن 56 عاما وأسرتها تنفذ وصيتها
الوقائع الاخبارية:"توفيت إلى رحمة الله اليوم اختي الصغيره الغير شقيقة الفنانة شيرين هانم الهام سيف النصر، تمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة، وتقتصر المراسم على ذلك بدون عزاء طبقا لوصيتها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وانا لله وانا اليه راجعون».

بتلك الكلمات نعى شريف سيف النصر أخته الممثلة المصرية شيرين سيف النصر.

ولدت شيرين في الأردن عام 1967 لأب مصري هو الصحفي إلهام سيف النصر يعود أصله من الصعيد كما أكدت في لقاء متلفز، وأمها فلسطينية من عائلة هاشم المقدسية.

في عام 1991 تخرجت من كلية الحقوق جامعة عين شمس، وعاشت في فرنسا بضع سنوات حيث التقى بها الفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك في السفارة المصرية وقدمها للسينما، ثم عملت بعد ذلك في التلفزيون. واعتزلت الفن عام 1996 بعد زواجها، لكنها عادت مرة أخرى للفن بعد الطلاق وفي عام 2011 تركت الفن مجددًا بعد هجرتها إلى الأردن.

تزوجت ثلاث مرات، الأولى من رجل الأعمال السعودي عبد العزيز الإبراهيم، شقيق صاحب محطة إم بي سي، والثانية من المطرب مدحت صالح إلى أن زواجها انتهى بالطلاق. وفي 5 ديسمبر 2010 عقد قرانها على الطبيب رائف الفقي. واستمر زواجهما عدة أشهر قبل إعلانهما الانفصال، كما تلى طلاقها وفاة والدتها مما سبب لها أزمة نفسية بالغة.

من أشهر أعمالها:
الأستاذ
البحث عن طريق آخر
البلدوزر
النوم في العسل
أمير الظلام
من الذي لا يحب فاطمة
غاضبون وغاضبات.
تابعوا الوقائع على