سوزان نجم الدين تشارك تجربتها الصعبة خلال تصوير مسلسل “الحشاشين” في فيديو

سوزان نجم الدين تشارك تجربتها الصعبة خلال تصوير مسلسل “الحشاشين” في فيديو
الوقائع الاخبارية:تعبر الفنانة سوزان نجم الدين عن سعادتها واستمتاعها بالمشاركة في مسلسل "الحشاشين” الذي عُرض في موسم دراما رمضان الماضي، والذي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

حيث حظي العمل بإشادة واسعة سواء من النقاد أو الجمهور. شارك في المسلسل كوكبة كبيرة من النجوم بقيادة كريم عبد العزيز وأحمد عيد وعمر الشناوي وسارة الشامي ونيقولا معوض وفتحي عبد الوهاب وميرنا نور الدين وآخرون، وتم إخراجه ببراعة من قبل بيتر ميمي وتأليف عبد الرحيم كمال.

في مقابلة خلال برنامج "كلمة أخيرة” على قناة "أون تي في”، أعربت سوزان عن سعادتها بتقديم شخصية "ألينار”، مشيرة إلى أنها لم تجد صعوبة في تجسيدها وشعرت بالاستمتاع خلال عملية التصوير. وأشادت بمجهود المخرج بيتر ميمي واصفة إياه بأنه يمنح الممثلين الشعور بالأمان والثقة.

كشفت سوزان عن أصعب لحظة مرت بها خلال التصوير، حيث لم تكن في الإصابة بقطع في الوتر لإحدى أصابعها كما يمكن الظن، بل كانت خوفها من أن تُطعن بالخنجر أثناء تأدية مشهد قتل شخصية "ألينار”. ورغم الصعوبات والإصابة الشديدة، أصرت على تقديم المشهد بقوة لأن شخصية "ألينار” تتميز بالقوة ولا تخشى الموت أبداً.

من جانبه، أشاد بيتر ميمي بإخلاص سوزان وجهدها الكبير، خاصةً بعد تصوير مشهد قتل شخصيتها رغم الإصابة الشديدة التي لم يكن يعلم بها في البداية.

مسلسل "الحشاشين” يأخذنا في رحلة تاريخية إلى القرن الـ11 حيث زعيم الحشاشين الحسن الصباح وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيال دموية.



تابعوا الوقائع على