هاغاري: الهجوم الإيراني شمل 350 عملية أطلق خلالها 60 طنًا من الرؤوس الحربية

هاغاري: الهجوم الإيراني شمل 350 عملية أطلق خلالها 60 طنًا من الرؤوس الحربية
الوقائع الإخبارية : أفاد المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي دانيال هاغاري بأن جيش الاحتلال خاض معركة جوية معقدة وناجحة، حيث تمكن بالتعاون مع تحالف إقليمي من إحباط هجوم إيران.

وأضاف المتحدث أن إيران ووكلاؤها عرّضوا العراق واليمن ولبنان والشرق الأوسط برمته للخطر، حيث شنوا هجومًا شمل 350 عملية، أطلقوا خلالها 60 طنًا من الرؤوس الحربية.

وأكد المتحدث أنه تم اعتراض 99% من التهديدات بالتعاون مع التحالف الإقليمي، وأشار إلى فشل خطة الهجوم الإيرانية حيث لم يتمكن سوى عدد قليل من الصواريخ من اختراق الأجواء الإسرائيلية.

وأوضح أن قاعدة نفاتيم الجوية تعرضت لأضرار طفيفة بالبنية التحتية ولكنها لم تتأثر بشكل يؤثر على عملها.

توجد أطعمة بديلة غنية بالمغذيات وأسهل على المعدة، وتشمل الخضر الورقية الداكنة مثل الكرنب الأجعد والسبانخ والسِّلق السويسري.

البصل والثوم يمكن أن يكون الكثير من مشتقات جنس الثوم، بما فيها الثوم والبصل الأحمر والأصفر صعبة الهضم؛ وذلك لأنها تحتوي على مادة تُسمى الفركتان التي تتخمر في المعدة، وتسبب الغثيان والانتفاخ والغازات والإسهال.

لتقليل الحساسية لهذه المادة، اطه الخضروات جيداً أو انقعها في الماء لمدة لا تقل عن 15 دقيقة عند أكلها نيئة.

كما يمكن تجربة استخدام هذه الأطعمة في صورة مساحيق، مع أن بعض الناس لديهم أيضاً حساسية تجاهها، ولإضافة النكهة إلى أطباق الطعام، ابحث عن بدائل مثل الكرفس والشمر والكراث والثوم المعمّر، ويمكنك إضافة توابل وأعشاب أخرى مثل الريحان والزنجبيل والمردقوش لإضافة النكهة إلى وجباتك دون الخوف من مشكلات الهضم.


تابعوا الوقائع على