انطلاق البطولة الدولية لكرة الطاولة لذوي الإعاقة 20 الشهر الحالي

انطلاق البطولة الدولية لكرة الطاولة لذوي الإعاقة 20 الشهر الحالي
الوقائع الإخبارية : وضعت اللجنة التحضيرية لبطولة النادي الوطني الدولية السنوية بكرة الطاولة للأشخاص ذوي الإعاقة، لمساتها الأخيرة للبطولة الـ15، والتي ينظمها النادي الوطني للمعاقين حركيا في عمان، بالتعاون مع اللجنة البارالمبية.

ووفق بيان للجنة البارالمبية الأردنية، اليوم الاثنين، تبدأ الوفود المشاركة بالتقاطر إلى عمان اعتبارا من 18 الشهر الحالي، فيما سيكون الاجتماع الفني للبطولة الجمعة المقبل الساعة السابعة مساء، في مقر إقامة الوفود بفندق الريجنسي المعتمد للبطولة، وتنطلق البطولة في 20 الشهر الحالي.

وستخصص اللجنة التحضيرية في جلستها المقبلة ترتيبات البطولة، والتي ستقام منافساتها، في قاعة المرحوم يوسف الكرمي بمجمع سمو الأمير رعد بن زيد الرياضي في مقر اللجنة البارالمبية.

وتعتبر البطولة معتمدة من الاتحاد الدولي للعبة، وتضيف 20 نقطة على سلم الترتيب الدولي للاعبين المشاركين، وهي من المحطات المؤهلة لـ"بارالمبيك" باريس 2024.

ويشارك في البطولة أكثر من 90 لاعبا ولاعبة من 12 دولة وهي، السعودية، والكويت، والعراق، وإيران، وماليزيا، وبريطانيا، وبنغلادش، وقبرص، واليمن، وسيرلانكا، وكازاخستان، إضافة إلى الأردن.


تابعوا الوقائع على