كمال أبو رية يعترف: لو عاد بي الزمن، لترددت في قرار الطلاق من ماجدة زكي

كمال أبو رية يعترف: لو عاد بي الزمن، لترددت في قرار الطلاق من ماجدة زكي
الوقائع الاخبارية:أكد الفنان كمال أبو رية أن اتخاذ قرار الانفصال عن الفنانة ماجدة زكي كان قرارا صحيحا، ولكنه في الوقت نفسه اعترف بأنه لم يكن سعيدا بحدوث هذا الانفصال. وأشار إلى أنه لو كان بإمكانه العودة في الزمن لتردد كثيرا قبل اتخاذ هذا القرار، وذلك بالرغم من إدراكه لصحة القرار. وكشف أبو رية أنه كان مسبقا على علم بتورطه في مقلب رامز جلال، معبرا عن استيائه من ذلك ومحاولته التأثير على شقيقه ياسر جلال لتجنب تشويه صورته بشكل سلبي.

وخلال مشاركته في برنامج "مصر جديدة” الذي يقدمه الإعلامي إنجي أنور، بمناسبة احتفاله بمرور 40 عاما على بداية مسيرته الفنية، تطرق كمال أبو رية إلى ذكرى انفصاله عن ماجدة زكي وأوضح أن هذا الانفصال كان حزينا بالنسبة له، ولو كان بإمكانه التراجع في الزمن لفعل ذلك.

كما أفصح أبو رية عن تجربته كضحية في مقلب برنامج رامز جلال، حيث أكد أنه على الرغم من علمه بالمقلب، إلا أنه لم يكن على دراية بتفاصيله. وأشار إلى أنه تواصل مع ياسر جلال في محاولة للتأثير على رامز جلال لتجنب تشويه صورته.

وفيما يتعلق بانسحابه من مسلسل "المداح”، أوضح أبو رية أنه لم يتواصل مع حمادة هلال بطل المسلسل بعد الخلاف الذي وقع أثناء تصوير الجزء الثاني. وأكد أنه كان يتوقع تصرفا مختلفا من هلال، لكنه لم يحصل على ذلك.

وأخيرا، اعتذر كمال أبو رية من ماجدة زكي بشكل مؤثر، مؤكدا أنه كان يتحمل المسؤولية عن بعض الأخطاء التي ارتكبها في الماضي، ودعاها وأولادهما للسماح له، مشيرا إلى أنه يتمنى أن تكون هذه العلاقة مثمرة وإيجابية للجميع.
تابعوا الوقائع على