دوللي شاهين تُطلق فيديو كليب أغنية “دوللي ست البنات”

دوللي شاهين تُطلق فيديو كليب أغنية “دوللي ست البنات”
الوقائع الاخبارية:في خطوة فنية مميزة، قدمت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين فيديو كليب أحدث أغانيها "دوللي ست البنات” عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، بالإضافة إلى مختلف منصات التواصل الاجتماعي والمنصات الإلكترونية الأخرى.

الأغنية، التي حملت اسم "دوللي ست البنات”، حققت نسبة مشاهدة واستماع مرتفعة بعد طرحها بساعات قليلة فقط. وتتميز الأغنية بكلمات من تأليف الشاعر أحمد الشاعر وألحان مادو فتحي، بينما قام بتوزيعها الموسيقي أحمد عبد العزيز.

تولى مسؤولية الإشراف على الكليب المخرج مؤمن يوسف، وتحت إدارة المستشار الإعلامي عصام ميلاد نصرالله.

وقد شهدت الفترة الأخيرة جهودًا مكثفة من قِبل دوللي شاهين في الترويج لأغنيتها الجديدة "دوللي ست البنات”، حيث قامت بمشاركة مقاطع وصور تشويقية عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي سياق متصل، كان من المقرر طرح الكليب في وقت سابق، إلا أن الفنانة دوللي شاهين أعلنت تأجيل الإطلاق بسبب حدوث حالة وفاة. ونشرت شاهين منشورًا عبر حسابها الرسمي على موقع انستغرام توضح فيه سبب التأجيل بسبب الظروف الحالية.

يُذكر أن "دوللي شاهين” قدمت في الفترة الأخيرة عددًا من الأعمال الفنية المميزة، منها أغنية "حوش الدلع” وأغنية "حكاية بن” وأغنية "حبيبتي يا أمي” وأغنية "الملكة”، والتي حققت نجاحًا كبيرًا على منصات الفيديو ووسائل التواصل الاجتماعي.
تابعوا الوقائع على