أحمد السقا يوجه رداً قوياً لانتقادات طارق الشناوي: “سأجتهد حتى لا يراني ممثلاً ضعيفاً”

أحمد السقا يوجه رداً قوياً لانتقادات طارق الشناوي: “سأجتهد حتى لا يراني ممثلاً ضعيفاً”
الوقائع الاخبارية:في سلسلة من التصريحات، رد عدد من نجوم مسلسل "العتاولة”، بما في ذلك الفنان أحمد السقا والنجمة زينة، على الانتقادات التي وجهها الناقد الفني طارق الشناوي لأدائهم في العمل الدرامي. وقد أشار الشناوي إلى بعض الجوانب التي اعتبرها ناقصة في أداء بعض النجوم، مما أثار ردود فعل متباينة.

في برنامج "الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب، أعرب الفنان أحمد السقا عن احترامه لرأي الناقد الشناوي، مؤكدًا استعداده لزيادة جهده في الجزء الثاني من المسلسل من أجل إرضاءه. وقال السقا: "أنا بوعده إني هجتهد زيادة عشان أنال رضاه”.

من جانبها، طالبت زينة بالعودة للنقد الفني المعروف وعدم التجريح الشخصي، مؤكدة أنها عزباء وأنها فخورة بالعمل مع نجوم كبار مثل السقا وباسم سمرة وطارق لطفي.

وفيما يتعلق بتقييم الناقد الشناوي للعمل، فقد رأى تامر أمين أن السيناريو خصص أفضل الإفيهات لباسم سمرة، بينما أعطى طارق لطفي دوراً عميقاً، مما جعل شخصية السقا على الورق تبدو أقل تأثيرًا.

من جانبه، تمسك الناقد الشناوي برأيه، معتبراً أن الفنانين طارق لطفي وباسم سمرة اجتهدا أكثر من السقا، ومشيراً إلى أنه لو وضع السقا في دور عيسى الوزان (باسم سمرة)؛ فإنه لن يتمكن من تقديمه بنفس الأداء.

من جانبها، أعلنت قناة MBC عن تجديد المسلسل لجزء ثانٍ، ما يعكس نجاحه وتقدير الجمهور لهذا العمل الدرامي.

تلك هي الردود المتباينة على انتقادات الناقد الفني طارق الشناوي لأداء نجوم مسلسل "العتاولة”، والتي تبرز مدى اختلاف الآراء حول جودة العمل الفني وأداء الفنانين فيه.
تابعوا الوقائع على